غرق طفل داخل حمام السباحة بنادي الزمالك

حمام السباحة بنادي الزمالك

لقي طفل مصرعه غرقا داخل حمام سباحة بنادي الزمالك، الأحد الماضي، وتم انتشال جثمانه ونقله إلى أحد المستشفيات تحت تصرف جهات التحقيق.

 

وبحسب التفاصيل المتاحة، تلقت مديرية أمن الجيزة إخطارًا من قسم شرطة العجوزة، يفيد بغرق صبي في مياه حمام سباحة بنادي الزمالك. وباشرت قوات الأمن فوراً في عملية البحث والإنقاذ، وتم العثور على الطفل داخل حمام السباحة، حيث تبين أنه قد فارق الحياة.

 

وقد تم نقل جثمان الطفل إلى أحد المستشفيات لإجراء التحاليل اللازمة، وتحرير المحضر اللازم بالحادثة، وعرض الأمر على جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات.

 

وتعتبر هذه الحادثة تذكيرًا بأهمية اتخاذ الاحتياطات اللازمة عند استخدام الحمامات السباحة أو الأماكن المائية الأخرى، لاسيما عندما يتعلق الأمر بالأطفال، الذين يكونون أكثر عرضة للخطر في مثل هذه الأماكن.

 

وعلينا جميعًا الالتزام بالإرشادات الأمنية والتحذيرات الموجودة في الحمامات السباحة والأماكن المائية الأخرى، وتوخي الحيطة والحذر لتجنب وقوع الحوادث الغير مرغوب فيها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا