عمرو يوسف يدعم زوجته كندة علوش في مواجهة معركة السرطان

في لحظات تجمع بين الحزن والقوة، قام الفنان عمرو يوسف بتوجيه رسالة دعم عميقة لزوجته الفنانة السورية كندة علوش، التي أعلنت إصابتها بسرطان الثدي منذ عام وشهر. عبر حسابه على موقع الإنستجرام، نشر عمرو صورة حميمة له وزوجته، معتبرًا أنهما مروا بظروف صعبة لمدة سنتين، وأشادًا بقدرة كندة على تعزيز الأمل وتقوية روح الآخرين في مواجهة الصعاب.

 

 

كتب عمرو في الوصف المصور: “الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بيها على مدار سنتين لكن أنتِ كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله، ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن أنتِ في عز تعبك إديتيهم قوة.” وأضاف في رسالة إلى الله: “ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان أنتِ تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا.”

 

 

كندة علوش، سابقًا كشفت عن إصابتها بالسرطان بعد 9 أشهر من رضاعة طفلها، وأشارت إلى أن عمرو يوسف كان أكثر خوفًا منها عند تلقيهما الخبر. ومنذ ذلك الحين، كانت تتلقى جرعات العلاج بانتظام، وتواصل معركتها الشخصية الصعبة للتغلب على هذا المرض.

 

 

في هذه المرحلة، تكمن الأهمية في دعم المشاعر والتعاطف مع كندة علوش وعمرو يوسف، وتقدير القوة التي يمتلكانها في مواجهة هذا التحدي الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا