شاهد حقيقه خبر وفاة اللاعب عبد اللطيف أخريف رفقة اللاعب سلمان

وفاة اللاعب عبد اللطيف أخريف رفقة اللاعب سلمان

قال رئيس اتحاد طنجة، محمد الشرقاوي، في تصريح خص به « مجلة كيميت الان″، إن الأخبار المتداولة بخصوص وفاة اللاعب عبد اللطيف أخريف، لا أساس لها من الصحة، موضحا أن البحث جاري عنه رفقة اللاعب سلمان.

 

وتابع المصدر ذاته، أن كل ما يروج في مختلف الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي عار من الصحة، في انتظار ما ستسفر عنه الساعات القليلة المقبلة.

 

ويعيش اتحاد طنجة لكرة القدم، عشية اليوم السبت، على وقع خوف شديد من عدم الوصول إلى اثنين من لاعبيه كانا رفقة زملاء لهما، في رحلة استجمام في عرض شاطئ مارينا بعمالة المضيق الفنيدق.

 

وأفاد مصدر مطلع موقع «مجلة كيميت الان″، بأن القارب كان يحمل خمسة لاعبين في صفوف اتحاد طنجة، إذ تمكن ثلاثة منهم من الخروج، فيما اثنان لا يزال البحث عنهما جاريا من طرف فرق الإنقاذ التي هرعت إلى عين المكان.

 

وأبرز المصدر أن اللاعبين كانوا يقومون بالقفز من القارب في ظل أجواء تعرف هبوط رياح قوية، مما جعلهم يبتعدون عنه، وهو ما استدعى تسجيل فقدان اثنين منهم بعد تعذر الوصول إليهما لاتخاذ المتعين من قِبل الفرق المكلفة بالانقاذ وسوف نترك لكم التفاصيل بالفيديو.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا