سارة محمد؛ ما قصتها التي شغلت بها الناس

Sara Mohamed

من هي سارة محمد البلوجر المشهورة في الفترة السابقة بسبب فقدانها للبصر؛ نتيجة حادث إطلاق نار. تعاطف الناس معها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وما بين رغبتها في السفر للخارج ودعوة الجميع مساعدتها.

فيديو لسارة محمد وصديقتها

سارة محمد وهي البلوجر المصرية التي اشتهرت في الفترات السابقة، بسسب معاناتها وفقدانها لبصرها. كما قالت صديقتها ( لسة عندنا أمل في ربنا، إنه حد ياخد الحالة، ويسفرها بره، عايزين دكتور يتواصل معانا).

.وأضافت (يا جماعة أرجوكم محتاجين دكتور، يقولوا أحسن طب في برشلونة في أسبانيا، عايزين حد يتواصل معانا من هناك، لأن عرفنا أن في حالات كانت زي سارة وأسوأ، بقوا يشفوا كويس، وعايشين حياتهم كويس).

وفي آخر ظهور لها، من خلال مقطع فيديو بجانب صديقة ليها، وأعلنت من خلال الفيديو، أنه يمكن أن تتعالج في الخارج، قائلة (أرجوكم محدش يتأخر)، واختتمت حديثها مطالبة المساعدة من الجميع: (أرجوكم لو حد يقدر يوصلنا لدكتور ميتأخرش علينا، أحنا متعشمين في ربنا، وراضيين باللي مكتوب لنا، بس لسة هيفضل عندنا أمل، أرجوكم ساعدونا، الأمل ده يكبر ويبقى حقيقة).

ما هي قصة سارة محمد؟

ما هي قصة سارة محمد

في 9 فبراير أصيبت سارة محمد في حادث إطلاق نيران من مجهولين، وكانوا يرغبون سرقة سيارة خطيب سارة محمد، والذي كان معها وقت الحادث. تضامن الجميع مع سارة بشكل كبير، وكان نجوم الفن مثل المغني وائل كفوري والمغني تامر حسني تضامنوا معها.

سارة محمد في مواقع التواصل الاجتماعي

بعد تداول مقطع فيديو لسارة وصديقتها تصدر اسم المصرية منصات التواصل الاجتماعي في مصر. تلقت سارة العديد من الردود المتعاطفة معها، مع الدعوات من أجل مساعدتها. كما طالب مغردون على موقع تويتر السلطة المصرية بإعدام المتسببين لها في الحادث، فيما انتقد آخرين منصات التواصل الاجتماعي التي أوصلت سارة إلى فقدان البصر بحسب قولهم.
وقال أحد المغردين ( حزين جدا على سارة، الحادث واضح أنه حد كان بيحاول يقترب منها، وكانت بتصده فقررالإنتقام، يعني كل بنت لازم تعرف أن السوشيال ميديا دي مستنقع، في الكثير من المرضى النفسيين والذئاب البشرية، مش لازم صورك تبقى على الملأ).

تعاطف المشاهير مع سارة محمد

لم تلق البلوجر سارة محمد التعاطف من خلال مواقع التواصل الاجتماعي فقط، بل أيضا من الفنانين الكبار المشهورين مثل النجم وائل كفوري والمغني تامر حسني وغيرهم من الفنانين الذين طلبوامن المتابعين الدعاء لها بالشفاء.

موقف وائل كافوري

موقف وائل كفوري
من ناحية أخرى وجه النجم الكبير وائل كفوري رسالة صوتية إلى الناشطة سارة محمد، من أجل دعمها النفسي بعد فقدانها للبصر بشكل نهائي بسبب الحادث الأليم. كما طالبها بالأمل مؤكدا أنها مهما حدث؛ ستظل جميلة في أعين وقلوب الناس ومن تحبهم.
وهذه الرسالة نشرت من خلال حساب الإعلامية المصرية ريهام سعيد عبر إنستجرام، والذي قال فيها (القادم هو أحلى ومهما حصل ستظل كما هي في أعين من تحبهم). وعلقت ريهام سعيد على الفيديو قائلة (أجمل صوت وأجمل قلب ).

موقف تامر حسني

موقف تامر حسني
كما نشر المغني المصري تامر حسني لقاء تليفيزونيا يجمع الإعلامية ريهام سعيد والبلوجر سارة محمد من خلال حسابه إنستجرام وعلق (معرفش الكل يعرف قصة سارة أو لا، بس سهل أوي للي ميعرفش يعرف أن بحق الليلة الفضيلة دي يا سارة ليلة النصف من شعبان، ربنا يكرمك ومعديش بكرة إلا وأنت سامعة معايا يا جماعة، أنا متفائل خير ليها أوي).

وتابع الفنان تامر حسني (وكل الشكر لموقف ريهام سعيد معاها من أول المحنة اللي بعون الله، سارة بقوتها وإيمانها بربنا هتخليها (منحة)، وأضاف (كل الشكر للفنانين الطيبيبن ولاد البلد الجدعان اللي اهتم بيه سعد وشيبة، وأنا قريب -إن شاء الله- هأجيلها، وكل الشكر للناس الجميلة اللي بيروحلوها إسكندرية يهونوا عليها) ومطالبا الجميع أن يدعوا لها وأن الله يشفيها.

“قد يهمك أيضا: إبرهيم دشتي

من هي سارة محمد الناشطة الاجتماعية التي شغلت بال الرأي العام في الفترة السابقة بسبب الحادث الأليم الذي تعرضت له، وهو ما أثر على بصرها ومحاولة العلاج بكل الطرق مع مطالبة الناس مساعدتها للسفر إلى الخارج.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا