زوج يدفع نفقة طليقته ربع طن عملات معدنية « محتاجين اسبوعين علشان يتعدو »

زوج هندي يدفع ربع طن عملات معدنية

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فيديو لرجل هندي يدفع نفقة طليقته بطريقة غير تقليدية وغير عادية، حيث قام بدفع المبلغ المطلوب بواسطة 7 أكياس ضخمة تحتوي على عملات معدنية بالمبلغ المطلوب، وصل وزنها مجتمعة أكثر من ربع طن.

 

وكانت الزوجة قد حصلت على حكم من قاض يلزم زوجها بدفع نفقة لها تبلغ 55 ألف روبية، وبعدما حان يوم التسليم، قام الزوج بتحضير العملات المعدنية بمبلغ المطلوب، والتي كان عددها يتجاوز العشرين ألف عملة.

زوج يدفع لطليقته ربع طن عمله معدنيه للنفقه

 

ويظهر الفيديو الذي تم تداوله على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الرجل الهندي وهو يدفع النفقة بواسطة الأكياس المليئة بالعملات المعدنية، وهو يساعد في المساعدة على تفريغ الأكياس بحركة غير متناغمة .

وبعدما تم تحميل الأكياس على السيارة، قام الزوج بالمغادرة مع العمال المساعدين، وترك النفقة لطليقته، التي تبدو في الفيديو مرتاحة وسعيدة بالمبلغ الذي تم دفعه.

 

وعلى الرغم من أن هذه الطريقة قد تبدو غير تقليدية، إلا أنها تعبر عن الحرص الشديد من الرجل على الالتزام بالقانون ودفع النفقة لطليقته، والتي قد تكون تمثل بالنسبة للرجل عبئا ماليا كبيرًا.

 

وتعد قضية دفع النفقة لطليقته من القضايا المهمة في القانون الهندي، حيث يتم تحديد المبلغ الذي يجب دفعه بناءً على الحالة المادية للزوج وطليقته، ويتم تحديده بناءً على القانون المدني الهندي.

 

وتشير التقارير إلى أن هذه الحكاية قد لا تكون فريدة من نوعها، حيث يقوم بعض الأشخاص بدفع النفقة بعملات معدنية بمبالغ كبيرة، والتي قد تستغرق وقتا طويلاً لتحصيل وتعد عملية شاقة، ولكنها تعبر عن الالتزام بالقانون والإلتزام بالتزامات الزوجيه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا