زفاف الكاتبة الصحفية مي ياقوت على مدير التسويق الرياضي بالخارج الكابتن هشام المهدي

كتب: أحمد زينهم

احتفلت الكاتبة الصحفية مي ياقوت، مساعد مدير تحرير جريدة الجمهورية، بزفافها على مدير التسويق الرياضي بالخارج، الكابتن هشام المهدي، في حفل عائلي بهيج أقيم مساء أمس، بحضور لفيف من الأهل والأحباب والأصدقاء، وقيادات أمنية من وزارة الداخلية.

 

وأقيم الحفل في أجواء من السعادة والفرح، حيث تبادل العروسان باقات الورد تعبيرًا عن حبهما وتقديرهما لبعضهما البعض، وشارك الحضور العروسين فرحتهم احتفالًا بهذه المناسبة السعيدة.

وتقدما العروسين بالشكر من قلبهما لكل من حضر وشاركهم فرحتهم، مؤكدين أن وجودهم كان له دور كبير في اكتمال سعادتهم بحفل الزفاف.

وجهت العروس الشكر بشكل خاص لـ والدها الروحي المستشار الدكتور خالد القاضي رئيس محكمة استئناف القاهرة، ومثلها الأعلى اللواء علاء بشندي مساعد وزير الداخلية لمباحث أمن العاصمة، وأستاذها ورئيس تحريرها الأستاذ أحمد أحمد سليمان رئيس تحرير الجمهورية أون لاين والمساء، وأستاذها أشرف عبد الغني مركز إعلام الرئاسة، وأحمد بك الاستخبارات والسادة الضباط.

 

كما تقدمت بالشكر الي اللواء أحمد جمال مديرية أمن الجيزة، والكاتب الصحفي الكبير جمال عبد الرحيم سكرتير النقابة والأستاذ الكبير محمد الجارحي والأستاذ محمد يحيي وعبد العاطي وكل الزملاء بجريدة وموقع الجمهورية والأهرام.

 

وواصلت الشكر لمصطفى الكيلاني وأحمد معوض ومنيرة وشهيرة ومدام نحمده، وطه والضيفي وبسمة وداليا، وتقدمت بالشكر والعرفان لعمها محمود ياقوت.

وختمت العروس كلمتها قائلة: “نشكر كل من حضر وشاركنا فرحتنا، ونشكر كل من سأل عنّا وبارك لنا، وندعو الله أن يوفقنا في حياتنا الزوجية وأن يملأها بالسعادة والحب.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا