” ريكسوس العلمين ” يتيح لضيوفه قضاء أمتع العطلات على شاطئ البحر المتوسط 

ريكسوس العالمين

يستعد فندق ريكسوس العلمين المتميز لاستقبال الزوار والضيوف من دول مجلس التعاون الخليجي لقضاء أمتع الأوقات خلال موسم العطلات في صيف عام 2023 على الساحل الشمالي للبحر الأبيض المتوسط. ويقدم الفندق خدماته الفريدة للضيوف في ظل الثقافة الغنية والتراث الأصيل، والتي تشمل إطلالة بانورامية تجمع ما بين مياه البحر الفيروزية ورمال البحر المتوسط البيضاء الناصعة، والحدائق الغناء والطبيعة الساحرة المزدانة بأشجار النخيل الباسقة.

 

ويضم فندق ريكسوس العلمين غرفًا وأجنحة فسيحة وأكواخ شاطئية ذات خصوصية عالية، بالإضافة إلى تجارب ذوقية فاخرة مقدمة على يد أمهر الطهاة في مطاعمه المتنوعة، والتي تشمل الأنواع المختلفة من المأكولات العالمية والمحلية.

ريكسوس العالمين

ويستمتع الضيوف الصغار في فندق ريكسوس العلمين بالمرح والتسلية في نادي ريكسي الخاص بالأطفال، حيث يتمكنون من صنع ذكريات لا تنسى والاستمتاع بساعات من المتعة عبر طيف واسع من الأنشطة المثيرة تحت إشراف فريق من الخبراء المختصين.

 

ويعد فندق ريكسوس العلمين من المنتجعات الفاخرة التي توفر للضيوف تجربة لا تنسى، وتحرص إدارته دومًا على توفير خدمات الضيافة عالمية المستوى والمساهمة في منح الضيوف تجربة فاخرة وسعيدة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا