روما كافاليري منتجع والدورف أستوريا يحتفل بـ 60 عاماً من الضيافة المتميّزة مع باقة “الإقامة الألماسيّة” الرياض

يعتبر روما كافاليري، منتجع والدورف أستوريا، واحداً من أفضل المنتجعات في روما، إذ يضم باقة من التجارب الفاخرة والخدمات المتميزة التي تجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في التمتع بأعلى مستويات الضيافة والرفاهية. تمّ افتتاح المنتجع في يونيو 1963 بواسطة كونراد هيلتون، ومنذ ذلك الحين، استقبل المنتجع المسافرين الراغبين في التمتع بإقامة فاخرة ومريحة في روما.

موقع روما كافاليري

 

يقع روما كافاليري على تلة مونتي ماريو ويتميز بموقعه الرائع الذي يطل على المدينة بأكملها، ما يجعله وجهة مثالية للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بمناظر خلابة لمدينة روما. تمّ تصميم المنتجع بحرفية عالية من قبل المهندس المعماري الشهير أوغو لوتشيكينتي بالتعاون مع الأسطورة بيير لويجي نيرفي، وتمّ تصميم الديكور الداخلي الأصلي بواسطة المصمّم الشهير فرانكو ألبيني.

 

يضم روما كافاليري باقة متنوعة من المساكن الفاخرة والمرافق الرائعة، بما في ذلك مطعم “لا برغولا” الحائز على ثلاث نجوم ميشلان، الذي يقدم تجربة طعام فريدة من نوعها. كما يضم المنتجع نادي “كافاليري غراند سبا” الفاخر الذي يقدم مجموعة متنوعة من العلاجات والتجارب الصحية.

 

الإقامة الألماسية في روما كافاليري

 

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المنتجع باقة “الإقامة الألماسية في روما كافاليري” للضيوف الذين يرغبون في التمتع بأفضل التجارب الفاخرة في المنتجع. تتضمن الباقة إقامة لليلتين في جناح البنتهاوس الفخم في المنتجع، وعلاج “لا براغي” الألماسي في نادي كافاليري غراند سبا، وعشاءً مؤلفاً من سبعة أطباق في مطعم “لا برغولا”، بالإضافة إلى جولة على قبو مشروبات العنب الفاخر التابع للمطعم وزيارة معلم لودجيا كافاليري مالتا التاريخي.

 

بشكل عام، يتميز روما كافاليري بالضيافة المتميزة والخدمة النابعة من القلب والتصميم الداخلي الذي يجمع بين الأناقة والفخامة، مما يجعله واحداً من أفضل المنتجعات في روما. إذا كنت تبحث عن تجربة فاخرة ومميزة في روما، فإن روما كافاليري هو الخيار الأمثل.

 

مميزات روما كافاليري

 

كما يتميز روما كافاليري بموقعه الاستثنائي الذي يجعله مثالياً لاستكشاف معالم روما السياحية الشهيرة، حيث يبعد عن ساحة إسبانيا ونافورة تريفي مسافة قصيرة بالسيارة. كما يوفر المنتجع خدمة نقل مكوكية إلى وسط المدينة، ما يجعل التنقل سهلاً ومريحاً للضيوف.

 

ويتوفر المزيد من الخدمات والمرافق في روما كافاليري، بما في ذلك صالة للياقة البدنية مجهزة بالكامل ومسبح خارجي وداخلي وملعب تنس، إضافة إلى قاعات اجتماعات ومناسبات فسيحة ومجهزة تجهيزاً كاملاً، مما يجعل المنتجع مكاناً مثالياً للاجتماعات الرجالية والمؤتمرات والأحداث الاجتماعية.

 

بشكل عام، يتميز روما كافاليري بالترف والرفاهية والفخامة، ويعد وجهة مميزة للمسافرين الذين يرغبون في الاستمتاع بتجربة فاخرة ومريحة في روما.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا