رمضان 2024.. ساندي مراد تشارك في مسلسل “لانش بوكس”

كتب: أحمد زينهم

تشارك الفنانة ساندي مراد في مسلسل «لانش بوكس» المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة غادة عادل وجميلة عوض وفدوى عابد، ومن إخراج محمد هشام الرشيدي.

وأعربت ساندي مراد عن سعادتها بالمشاركة في المسلسل مع المخرج الرائع محمد هشام الرشيدي وفريق العمل، بعد أن رشحها للعمل الفني الكاستنج دايركتور عادل رؤوف.

وقالت الفنانة ساندي إنها تلعب دور “ليلى” التي تعمل كاشيرة في سوبر ماركت وهي صديقة للشخصية التي تلعبها “جميلة عوض” في المسلسل.

المسلسل من نوعية الدراما الاجتماعية الكوميدية، وتدور أحداثه حول 3 صديقات يواجهن صعوبات في حياتهن، ويتكون المسلسل من 30 حلقة في دراما كوميدية تتبع حياة ثلاث نساء من ربات المنازل يحاولن إيجاد حلاً لمشاكلهن، هؤلاء النساء العاديات، اللاتي يمضين يومهن كأي شخص آخر في الشارع أو في السوبر ماركت، يتحولن فجأة إلى عصابة تمارس أنواعًا مختلفة من الجرائم، كل ذلك بهدف الحفاظ والدفاع عن عائلاتهن، وذلك في قالب اجتماعي كوميدي لا يخلو من التشويق.

مسلسل “لانش بوكس” سيناريو وحوار عمرو مدحت، ويشارك في البطولة غادة عادل، جميلة عوض، فدوى عابد، ساندي مراد، أحمد وفيق، المطرب شاهين، أسامة أبو العطا، أحمد الشامي، عمرو رمزي، هشام إسماعيل، صدقي صخر، من إنتاج سالي والي وإخراج محمد هشام الرشيدي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى