خزان كبير في شوارع البصرة .كشف الحقيقة

خزان ضخم تحمله سيارة في البصرة

يعتبر صهريج tower أحد الأدوات الرئيسية في صناعة تنقية النفط واستخراج الغاز. يتم استخدام هذا الصهريج لتحويل المواد الخام إلى منتجات نهائية صالحة للاستخدام.

مكونات صهريج tower

 

يتكون صهريج tower من برج عمودي طويل يحتوي على مجموعة من الألواح العمودية المرتبة بشكل متساوٍ. يتم تدفق المواد الخام من الأعلى إلى الأسفل من خلال هذه الألواح، وتحدث عملية التنقية والفصل عندما تتفاعل المواد الخام مع المواد الكيميائية المضافة إليها

يتم استخدام صهريج tower في عدة عمليات، بما في ذلك تنقية النفط والغاز وإنتاج المواد الكيميائية. ويستخدم هذا الصهريج في معظم عمليات التنقية والفصل، حيث يساعد على فصل المواد الخام إلى مكوناتها الأساسية.

 

استخدامات صهريج tower

 

يتطلب استخدام صهريج tower مهارات وخبرة كبيرة في صناعة تنقية النفط واستخراج الغاز، حيث يجب الحفاظ على درجات الحرارة والضغط المثالية لضمان عملية التنقية الناجحة. كما يتطلب صيانة دورية للصهريج وتحديث التقنيات المستخدمة لتحسين الأداء والكفاءة.

في النهاية، يمكن القول إن صهريج tower هو جزء أساسي من صناعة تنقية النفط واستخراج الغاز. ويتطلب استخدام هذا الصهريج مهارات وخبرة كبيرة في صناعة التنقية والفصل لضمان إنتاج منتجات نهائية عالية الجودة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا