خبيرة الأبراج جولي علي تكشف الصفات الملائمة لزواج برج القوس

أوضحت  خبيرة الأبراج جولي علي عن أسرارا وخبايا حديثة خاصة بمواصفات ومزايا برج القوس، وأثبتت خبيرة الأبراج جولي علي أثناء حوارها في برنامج ست الستات مع الإعلامية دينا رامز، الذي أذاع على قناة صدى البلد، أن علاقة وارتباط الشاب الذي تابع لبرج القوس يصبح تبعًا لحيز الصحاب والصداقة قبل الحب، على عكس النساء التي تصبح علاقة عاطفية أكثر من الذكر.

خبيرة الأبراج جولي علي

وشدت انتباه الجميع خبيرة الأبراج جولي علي أن عيوب وخفايا برج القوس تتشكا في أنه قد يقوم بإحراج الغير بشكل مفاجأ وبدون دراية، وقالت ان بنت تقول لصديقتها أنتي بقيتي شبه الفيل كدا ليه، وتحدثت عن تلك الجملة أنها تصبح مصارحة بصورة عفوية تلقائية.

واكملت حديثها خبيرة الأبراج جولي علي أن برج القوس هو برج ناري يتفاهم مع مثيله وأن الأبراج الهوائية، والقوس بشكل دائم تتفق مع برج الحمل وبرج الأسد، وبرج الجوزاء وبرج الجدي.

وأكملت حديثها خبيرة الأبراج جولي علي أن تلك الأبراج الترابية مختلطة مع الأبراج النارية قد تصبح بدون أي مشاعر، وأن الانسجام بينهما يصبح ضئيل جدا.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا