حورية فرغلي تعود للسينما بفيلم “المدرسة” بعد 5 أعوام من الغياب

بوسي عواد

تعاقدت النجمة حورية فرغلي على بطولة فيلم “المدرسة”، وهو إسم مؤقت، الذي يجري له حالياً عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم، وسيتم الإعلان عن تفاصيله في القريب العاجل.

 

أكدت حورية بأنها سعيدة بالتعاون مع المخرج محمد جمال الحديني، مشيدة بأنه يهتم بالممثل ويعمل على توجية طول الوقت ويهتم بكل التفاصيل. وأعربت عن سعادتها بالتعاون مع المنتج محمد حمزة، وصفته بأنه فعال ومركز جدًا في سير الأحداث، مشيرة إلى أن هذا التعاون المميز جذبها للعمل معه للمرة الثانية.

تدور أحداث فيلم “المدرسة” في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي، وتراهن حورية بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل، والذي سيكون مفاجأة بشكل وصورة تليق بكيانها المهني للجمهور المصري العريق.

 

وتابعت حورية بأن سبب ابتعادها عن السينما لمدة 5 أعوام بعد فيلم “استدعاء ولي عمرو”، لعدة أسباب شخصية ومهنية، مثل معظم الأعمال المأخوذة من فورمات أجنبية أو عدم توفر أساليب إنتاجية ملائمة أو اسكربيت غير مناسب لها شخصياً.

 

وجدير بالذكر بأن فيلم “المدرسة” من بطولة النجمة حورية فرغلي بمشاركة عدد من النجوم سيتم الإعلان عنهم تباعاً، وهو من قصة وسيناريو وحوار محمد شعبان ومستشار إعلامي حسام صلاح ومدير تصوير مجدى فتحي وإخراج محمد جمال الحديني.

 

وفي سياق مختلف، تخوض حاليًا النجمة حورية فرغلي تصوير أحدث أعمالها الدرامية وهو مسلسل “سيما ماجي”، والذي يشارك بجانبها مجموعة من النجوم أبرزهم: النجمة رانيا يوسف، كمال أبو رية، مادلين طبر وآخرين، وهو من تأليف حسان دهشان وإخراج تامر السعدني.

 

تعود حورية فرغلي للسينما بفيلم “المدرسة” بعد غياب دام 5 أعوام، وهذا العمل يأتي كمفاجأة للجمهور المصري العريق. مع تفاصيل الفيلم القادمة في القريب العاجل، يبدو أن حورية ستستعيد مكانتها الكبيرة في عالم السينما المصرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا