حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدًا من مشايخ وعواقل سيناء

حملة الرئيس السيسي تستقبل وفدًا من مشايخ وعواقل سيناء وقد حضر الشيخ عبدالله جهامة وهو مستشار رئيس مجلس القبائل والعائلات بسيناء ورئيس لجنة مجالس سيناء وكذلك عدد من عواقل سيناء والمشايخ.

وقام الوفد باستقبال رئيس الحملة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي وهو المستشار محمود فوزي، وقد أعرب المستشار عن كامل سعادته وترحيبه بوفد عواقل سيناء والمشايخ وأوضح أن العائلات العربية والقبائل هي مكون أساسي لفئات الشعب المصري وأن لهم دورا حيويًا كبير وتضحيات عظيمة قدموها مع الدولة المصرية لحماية سيناء ومكافحة الإرهاب بها وتأمين حدودها وأن هذه الجهود لم تكن تحدث لولا دورهم العظيم.

وذكر المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرئاسية للمرشح عبد الفتاح السيسي أن مصر خلال تسع سنوات الماضية قد شهدت إنجازات عظيمة في كافة المجالات وجميع القطاعات على مستوى الجمهورية والتي من بينها جزيرة سيناء التي شهدت أيضا التطور الكبير والملحوظ والذي تم من خلال تنفيذ عدة مشروعات تنموية من أهمها مشروعات البنية التحتية ومشروعات الإسكان وكذلك إنشاء الجامعات الأهلية وإنشاء محطات تحلية مياه البحر وغيرها بالإضافة إلى العديد من المشروعات الاخرى.

وقد أطلقت الحكومة المصرية مؤخرا المرحلة الثانية لتنمية محافظات شبه جزيرة سيناء والتي امتدت حتى 2023 في الزراعة والصناعة والسياحة وباقي الخدمات وذلك بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء.

وقد عبر الوفد من مشايخ سيناء عن سعادتهم بالتواجد داخل مقر الحملة الرئاسية للمرشح عبد الفتاح السيسي كما تمنوا له استكمال ما حققه من إنجازات للدولة المصرية والتي من أهمها الأمن والاستقرار بكافة المحافظات وخاصة شبه جزيرة سيناء.

كما أكد الوفد على القيام بدورهم في توعية جميع المواطنين بشبه جزيرة سيناء على ضرورة المشاركة الايجابية في الاستحقاق الدستوري من خلال تنظيم عدة فعاليات ومؤتمرات توعوية للشباب وجميع الفئات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا