حصول النادي الأهلي على عرض جديد من نادي الوكرة القطري للحصول على اللاعب حمدي فتحي 

اللاعب حمدي فتحي 

النادي الأهلي هو واحد من أعرق الأندية

الإنجازات التي حققها نادي الوكرة القطري

عرض جديد من نادي الوكرة القطري للحصول على لاعب وسط النادي الأهلي حمدي فتحي بمبلغ 3 ملايين دولار، هو ما يتداوله موقع “فلجول” الرياضي، الذي أشار إلى أن المبلغ الذي تقدم به النادي القطري للحصول على خدمات اللاعب أقل بمليون دولار من مطالب الأهلي.

 

وبحسب المصادر، فإن الأهلي قد يوافق على خفض مطالبه والحصول على مبلغ أقل من المطلوب، وذلك تكريماً للاعب، الذي أبلغ النادي برغبته في الانضمام للوكرة لخوض تجربة جديدة.

 

صفقه اللاعب حمدي فتحي

 

وقد تحدث الكثيرون عن هذه الصفقة، وعن مدى أهميتها للناديين، وللكرة القطرية والمصرية بشكل عام. ويأتي هذا العرض الجديد بعد تقدم النادي الوكرة بعرض سابق قدر بـ 2.5 مليون دولار للحصول على حمدي فتحي، إلا أن الأهلي رفض العرض وأبدى رغبته في الحصول على مبلغ 4 ملايين دولار.

 

ويعد حمدي فتحي واحداً من اللاعبين الأساسيين في صفوف الأهلي، حيث يلعب في مركز الوسط، ويمتلك خبرة كبيرة في الملاعب المصرية والإفريقية، وسبق له اللعب في صفوف المنتخب المصري.

 

ومن المتوقع أن تتواصل المفاوضات بين الأهلي والوكرة للوصول إلى اتفاق نهائي بشأن صفقة انتقال حمدي فتحي، وهو ما يتطلب الكثير من الصبر والتفاوض، خاصةً في ظل الظروف الراهنة التي تمر بها الرياضة بسبب جائحة كورونا.

 

وعلى الرغم من أنه يعتبر لاعباً مميزاً في الأهلي، إلا أن مصير حمدي فتحي لا يزال مجهولاً، وقد ينتقل إلى نادٍ آخر في حال فشل الأهلي في الحصول على المبلغ الذي يرغب فيه، وهو ما يتطلب من النادي القيام بالتفاوض الجيد لتحقيق الاستفادة القصوى من عملية الانتقال.

 

النادي الأهلي هو واحد من أعرق الأندية

 

من الجدير بالذكر أن نادي الأهلي هو واحد من أعرق الأندية في مصر والعالم العربي، حيث يمتلك جماهيراً كبيرة ومتعصبة، ويحقق الفريق العديد من الألقاب والبطولات على مدار التاريخ، ويعتبر حمدي فتحي واحداً من اللاعبين الذين ساهموا بشكل كبير في تحقيق هذه الإنجازات.

 

ومن المؤكد أن انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري سيكون خسارة كبيرة للأهلي، خاصةً وأن اللاعب يمتلك خبرة كبيرة ومهارات فنية عالية، ويعد واحداً من أفضل لاعبي الفريق.

 

وعلى الرغم من ذلك، فإن قرار حمدي فتحي بالانتقال إلى نادٍ آخر يدل على رغبته في تجربة جديدة، وهو الأمر الذي يجب احترامه، خاصةً وأن اللاعب يمتلك الحرية في اختيار مصيره المهني.

 

ومن الجدير بالذكر أن نادي الوكرة القطري يعد واحداً من أفضل الأندية في دوري نجوم قطر، حيث يمتلك الفريق مجموعة من اللاعبين المميزين، ويحقق العديد من الإنجازات الرياضية.

 

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن تفاصيل الصفقة في الأيام القليلة المقبلة، وسيكون على الأهلي مواجهة التحديات الرياضية التي ستنتج عن احتمالية رحيل حمدي فتحي، والبحث عن بدائل مناسبة لاستبداله.

 

وفي النهاية، يمكن القول بأن حصول النادي الأهلي على عرض جديد من نادي الوكرة القطري للحصول على حمدي فتحي هو أمر يستحق المتابعة، وسيكون له تأثير كبير على مستقبل الفريق، وعلى المشهد الرياضي في مصر والعالم العربي.

 

الإنجازات التي حققها نادي الوكرة القطري

 

تأسس نادي الوكرة القطري في عام 1972، وهو يلعب في دوري نجوم قطر، وقد حقق النادي العديد من الإنجازات الرياضية على مدار تاريخه، من بينها:

1. الفوز بلقب دوري نجوم قطر مرتين في عامي 2003 و2004.

2. الفوز ببطولة كأس الأمير فيصل بن فهد مرتين في عامي 2002 و2004.

3. الفوز بكأس الأمير خليفة بن سلمان للأندية الآسيوية المشاركة في البطولات القارية لعام 2003.

4. الوصول إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا في عام 2004، حيث خسر الفريق في النهائي أمام الأهلي السعودي.

5. الفوز بكأس الشيخ جاسم بن محمد آل ثاني في عام 2011.

6. الفوز بكأس الأمير فيصل بن فهد في عام 2014.

ويستمر نادي الوكرة في العمل على تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية، ويعتبر واحداً من أندية كرة القدم الرائدة في قطر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا