موعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم « يوتيوب- تويتر » في الدوري الإنجليزي

يستعد فريق ليفربول لخوض مباراة هامة في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق أستون فيلا. يعد هذا اللقاء مهماً للفريقين، حيث يسعى ليفربول لتحقيق النقاط الثلاث لمواصلة المنافسة على صدارة الدوري، بينما يسعى أستون فيلا لتحقيق الفوز وتحسين موقعه في جدول الترتيب.

موعد المباراة:

 

تقام المباراة بين ليفربول وأستون فيلا يوم الأحد الموافق 3 سبتمبر 2023. ستقام المباراة على أرض ملعب آنفيلد، المعقل الرئيسي لنادي ليفربول.

توقيت المباراة:

 

ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثالثة بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس، والساعة الرابعة بتوقيت القاهرة والسعودية وقطر، والساعة الخامسة بتوقيت دولة الإمارات (دبي، أبوظبي).

القنوات الناقلة:

 

يمكن مشاهدة المباراة على عدة قنوات رياضية، من بينها:

– قناة beIN Sports 1 HD Premium.

– قناة Sky Sports Main Event UK.

– قناة Diema Sport 2 HD.

المعلق:

 

سيتولى حسن العيدروس مهمة التعليق على المباراة بين ليفربول وأستون فيلا. يعتبر حسن العيدروس أحد المعلقين المعروفين في الوطن العربي ولديه خبرة واسعة في التعليق على المباريات الكروية.

 

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومثيرة للاهتمام، حيث يسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز وتحقيق نتيجة إيجابية. ستكون أعين الجماهير متجهة نحو محمد صلاح، الذي يلعب دورًا قياديًا كقائد للمنتخب المصري وأحد أبرز اللاعبين في صفوف ليفربول. ستكون لديه فرصة للتألق والمساهمة في تحقيق النتيجة الإيجابية لفريقه.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا