حادث صدم عامل تغسيل في اربيل(العراق) ..شاهد ماذا حصل له

حادث سير عراقي

اصطدام عنيف لهذا العامل نقلا عن قناة تلفزيونية

 

أعلنت مديرية مرور أربيل يوم الخميس، إصابة شخص في حادث غريب بموقع غسل السيارات.

وقال المتحدث باسم مرور أربيل فاضل حاجي، في بيان ورد لوكالة شفق نيوز، أن “الحادثة وقعت ليلة أمس في منطقة كسنزان، حيث كان العامل يرتدي حذاءً كبيراً ومبللاً وعلقت ساقه في دواسة البنزين وانطلقت السيارة مسرعة نحو عامل آخر كان يساعده لإيقاف السيارة في الموقف”.

وأضاف حاجي، أن “الحادثة تسببت بإصابة العامل الثاني بجروح بليغة نُقل على إثرها إلى المستشفى”.

 

تفاصيل الحادث

 

تعرض شخص يعمل في مغسلة السيارات لحادث صدم أثناء قيامه بتنظيف إحدى السيارات. وقد تم نقله على الفور إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

يعد عمل مغسلة السيارات من الوظائف التي تتطلب الكثير من الجهد البدني والتركيز، حيث يتعامل العاملون في هذا المجال مع مواد كيميائية قوية وأدوات حادة، مما يجعلهم عرضة للإصابات والحوادث.

وعلى الرغم من اتخاذ جميع الإجراءات اللازمة لتفادي الحوادث، إلا أنه يمكن أن يحدث أي شيء في أي وقت، وهذا ما حدث في هذه الحادثة.

لذا، يجب على أصحاب مغاسل السيارات توفير جميع وسائل السلامة والحماية للعاملين في هذا المجال، بما في ذلك الأدوات والمعدات المناسبة والتدريب المناسب للعاملين على استخدامها بطريقة صحيحة.

ومن الجدير بالذكر أن العناية بصحة العاملين في مجال مغاسل السيارات ليست مسؤولية أصحاب المغاسل فقط، بل يجب على العاملين أنفسهم اتخاذ الإجراءات اللازمة لحماية أنفسهم، مثل ارتداء الملابس الواقية واستخدام الأدوات بشكل صحيح.

وفي النهاية، يجب على الجميع أن يعيدوا النظر في طرق العمل والتدابير الوقائية التي يتم اتخاذها في مجال مغاسل السيارات، حتى يتم تقليل حدوث الحوادث وحماية صحة العاملين في هذا المجال.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا