” جامعة الإمارات ” تستقبل 50 من أعضاء هيئة التدريس والمحاضرين والأساتذة الزائرين الجدد

أكد الدكتور غالب البريكي، مدير جامعة الإمارات العربية المتحدة بالإنابة، جاهزية الجامعة لبدء العام الدراسي الأكاديمي الجديد واستقبالها لنخبة من أعضاء هيئة التدريس الجدد. وتهدف الجامعة إلى مواصلة تحقيق رسالتها في الريادة والابتكار في التعليم العالي والبحث العلمي وخدمة المجتمع على الصعيدين المحلي والدولي.

هيئه التدريس الجدد بالامارات

 

تم تنظيم لقاء تعريفي بأعضاء هيئة التدريس الجدد بحضور عمداء الكليات ورؤساء الأقسام، حيث قدم الدكتور غالب البريكي عرضًا تعريفيًا شمل برامج وإمكانات الجامعة ورؤيتها وطموحاتها. وأكد على أهمية الابتكار والابداع وتعزيز دور البحث العلمي للارتقاء بدور الجامعة كمؤسسة بحثية وتعليمية رائدة في الدولة.

عائشة الظاهري مدير إدارة الموارد البشرية

 

من جانبها، أشارت عائشة الظاهري، مدير إدارة الموارد البشرية، إلى أن الجامعة استقبلت هذا العام 50 عضوًا جديدًا في هيئة التدريس والمحاضرين والأساتذة الزائرين. تم اختيار هؤلاء الأعضاء بعناية من جنسيات مختلفة وتخصصات أكاديمية متعددة، ويتمتعون بالخبرة والكفاءة العالية.

 

تم تقديم عرض شامل عن مرافق الجامعة والخدمات والامتيازات المتاحة للموظفين وأسرهم. يهدف ذلك إلى تسهيل أداء أعضاء هيئة التدريس لدورهم بأفضل شكل ممكن، داخل بيئة تعليمية تحفز الابتكار والابداع. تم تقديم الإرشادات والمساعدة في جميع المعاملات الخاصة بأعضاء هيئة التدريس الجدد من قبل ممثلي الخدمات في إدارة الموارد البشرية.

 

بهذه الخطوات والاستعدادات، تؤكد جامعة الإمارات العربية المتحدة التزامها بتقديم تعليم عالي الجودة وتعزيز البحث العلمي والابتكار، وتطمح لأن تكون مؤسسة رائدة في مجال التعليم العالي على مستوى الدولة والعالم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا