تفاصيل وفاة نجم مسلسل “euphoria”

euphoria

توفي الممثل الشاب الأمريكي أنجوس كلاود عن عمر يناهز 25 عاماً والذي اشتهر مؤخراً بمشاركته بطولة مسلسل الدراما “euphoria” مع النجمة الأمريكية زيندايا أمس الاثنين في مدينة أوكلاند بكاليفورنيا الأمريكية، وذلك عقب وفاة والده بأسبوع.

 

كان أنجوس يحارب أفكاراً انتحارية شديدة بعد عودته من ايرلندا، حيث قام أنجوس وعائلته بدفن والده هناك”، وذلك قبل أسبوعين من وفاة الممثل الشاب، أوضح المصدر وتابع: “كان أنجوس يقيم مع عائلته وكان يحاول أن يتغلب على الحزن”

التفاصيل

 

على الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن سبب وفاة أنجوس كلاود، الذي كشفت عائلته يوم أمس الاثنين خبر وفاته عن 25 عاماً، ولكن الراحل في معركة مع الاكتئاب.

مصدر مقرب من عائلته أنجوس كلاود، قال لـET بنسخته الأميركية بأن “الممثل الراحل كان يحارب أفكاراً انتحارية شديدة”، قبل وفاته يوم أمس الاثنين.

 

كما أصدرت HBO بياناً عبر حساب Euphoria على تويتر:

 

We are incredibly saddened to learn of the passing of Angus Cloud. He was immensely talented and a beloved part of the HBO and Euphoria family. We extend our deepest condolences to his friends and family during this difficult time.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا