تعرف على موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي والقنوات الناقلة

تقام مساء الغد الجمعة مباراة قوية تجمع بين فريقي الأهلي المصري واتحاد العاصمة الجزائري ضمن منافسات كأس السوبر الإفريقي عن الموسم الماضي 2023/2022 وتستضيف البطولة ولأول مرة الممكلة العربية السعودية.

موعد مباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

وتنطلق صافرة بداية المباراة بين الأهلي واتحاد العاصمة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة على ملعب الملك فهد الدولي.

ويشارك الأهلي في البطولة بصفته بطل دوري أبطال أفريقيا عن الموسم الماضي على حساب فريق الوداد البيضاوي المغربي بينما يشارك فريق اتحاد العاصمة في البطولة بعد تحقيق لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على فريق يانج أفريقكانز التنزاني.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي واتحاد العاصمة في كأس السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن تنقل أحداث ووقائع مباراة الأهلي واتحاد العاصمة من خلال قناة بين سبورت كما أعلنت في وقت سابق وبالتحديد قناة bien sports HD 4.

وتحوم الشكوك حول إذاعة القناة القطرية للمباراة حيث يخطط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم لفسخ تعاقده مع قناة بين سبورت في الوقت القادم مع احتمالية إذاعة قناة SSC سبورت السعودية للمباراة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا