تصادم ميكروباص ونقل بمحافظه الاسماعيلية يسفر عن مصرع 3 اشخاص وإصابه 13 اخرين 

تعرضت محافظة الإسماعيلية في مصر لحادث مؤسف تسبب في وفاة 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين وقع الحادث على طريق 36 الحربي في نطاق مدينة القصاصين، حيث تصادمت سيارة نقل بميكروباص، مما أدى إلى وقوع الحادث.

 

بمجرد تلقي اللواء محمود عاشور، مدير أمن الإسماعيلية، إخطاراً بالحادث، بادر بإرسال قوات الشرطة وضباط البحث الجنائي لفحص الواقعة وتحديد ملابساتها كما دفع مرفق إسعاف الإسماعيلية بسيارات إسعاف إلى موقع الحادث لنقل المصابين إلى المستشفيات المختلفة في المحافظة لتلقي العلاج اللازم.

عدد المصابين والمتوفيين 

 

ووفقاً للمصادر، فإن عدد المصابين بلغ 16 شخصًا، بينهم 3 وفيات تم نقل المصابين إلى المستشفيات المختلفة في المنطقة، وسيتم سؤالهم فور تحسّن حالتهم الصحية لتحديد ملابسات الحادث.

 

يعتبر هذا الحادث مؤسف ويؤكد على أهمية ضرورة الالتزام بقواعد المرور واتخاذ الاحتياطات اللازمة أثناء القيادة. فالقيادة المسؤولة تتطلب الالتزام بالقواعد واللوائح المرورية، وتجنب السلوكيات الخطرة التي تزيد من احتمالية وقوع الحوادث المرورية.

تصادم ميكروباص ونقل بمحافظه الاسماعيلية يسفر عن مصرع 3 اشخاص وإصابه 13 اخرين 

علينا جميعًا التذكير بأن السلامة المرورية هي مسؤولية مشتركة تتطلب الالتزام والتعاون من الجميع، بما في ذلك القيادة بحكمة وحذر والتأكد من توفير الصيانة الدورية للمركبات والتأكد من أنها تلبي الشروط الأمنية والتقنية اللازمة.

 

نسأل الله العلي القدير أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويحفظ الجميع من كل سوء.

 

تم تحرير محضر بالحادث وعمل اللازم.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا