بعد نجاح أعماله.. المونتير إسلام عاكف يحصل على الإقامة الذهبية من الإمارات

حصل المونتير المصري إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة فئة المبدعين، وذلك بعد نجاحه خلال الفترة الماضية في تقديم العديد من الأعمال الفنية الناجحة.

 

ويعد إسلام عاكف من أبرز المونتيرين في مصر والعالم العربي، حيث قدم العديد من الأعمال الفنية الناجحة التي نالت إعجاب الجمهور والنقاد على حد سواء.

 

ومن أبرز أعماله فيلم “مش أنا” بطولة تامر حسني و حلا شيحة، وفيلم “بحبك” بطولة تامر حسني و هنا الزاهد، وفيلم “هارلي” بطولة محمد رمضان و محمود حميدة و مي عمر، وفيديو كليب أغنية “أونانانا” لـ حكيم، وفيديو كليب أغنية “قلبي معاك” لـ مصطفى حجاج، كلمات وألحان عزيزالشافعي.

 

وأعرب إسلام عاكف عن سعادته البالغة بالحصول على الإقامة الذهبية من دبي، وشكر حكومة الإمارات العربية المتحدة على دعمها للفن والمبدعين.

 

ونشر عاكف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورته من دبي، وعلق عليها، قائلا: “أتقدم بالشكر الجزيل لحكومة دولة الإمارات العربية المتحدة لمنحي الإقامة الذهبية فئة المبدعين.. دائما دولـة الإمارات داعمة للفن والمبدعين.. وأتمنى لها التطور والنجاح والإبداع في كل المجالات”.

 

ويأتي منح إسلام عاكف الإقامة الذهبية من دبي تأكيدًا على التزام دولة الإمارات العربية المتحدة بدعم الفن والمبدعين من مختلف أنحاء العالم، ويعد حصول إسلام عاكف على الإقامة الذهبية من دبي إنجازا مهما يضاف إلى مسيرته المهنية الناجحة.

 

وتعكس هذه الخطوة حرص دولة الإمارات العربية المتحدة على جذب المواهب المتميزة من مختلف المجالات، ودعمها للفن والإبداع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا