موعد وتشكيل مباراة الزمالك و فيوتشر اليوم 8 يوليو 2023 في الدوري المصري

مباراة الزمالك وفيوتشر

بعد تأهله لنهائي دوري أبطال إفريقيا، يستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي فيوتشر في إطار الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

 

ومن المتوقع أن يتواجد الفريق بتشكيلة مكونة من الحارس محمد صبحي، وخط دفاع يتكون من أحمد فتوح ومحمد عبد الغني ومصطفى الزناري وحمزة المثلوثي.

 

وفي خط الوسط، من المتوقع أن يلعب محمد أشرف روقا مع سيد عبد الله نيمار وأحمد سيد “زيزو”. ويتواجد في خط الهجوم كل من إبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري ومحمود عبد الرازق “شيكابالا”.

 

ويأمل الفريق في تحقيق الفوز في هذه المباراة للحفاظ على فرصته في الفوز بالدوري المصري.

 

وستقام المباراة مساء السبت المقبل 8 يوليو، في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، وستنقل المباراة عبر قناة موقع وتليفزيون “مجلة كيميت”.

 

وبعد مباراة فيوتشر، سيكون الفريق على موعد مع مباراة القمة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الحادية والثلاثين، وستقام المباراة في الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة الدولي.

 

وفي الجولة الأخيرة من الدوري المصري الممتاز، سيستضيف الزمالك نظيره فاركو في الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة الدولي ويسعى الفريق للفوز في هذه المباريات لتحقيق لقب الدوري المصري الممتاز.

 

مباراة الزمالك وفيوتشر

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا