بالفيديو مســــ.ـــلح حوثي يقتحم مدرسة ويذبــ.ــح طــ.ــــفلًا أمام زملائه في محافظة تعز

في جريمة بشعة ومروعة، شهدت إحدى المدارس في مديرية شرعب بمحافظة تعز في اليمن واقعة صادمة، حيث قام مسلح حوثي بذبـــــ.ــــح طفل يبلغ من العمر 12 عامًا أمام زملائه في المدرسة. الواقعة أثارت ردود فعل غاضبة وحالة من الخوف والذعر بين الطلاب وأولياء الأمور.

 

ووفقًا للمصادر المحلية والإعلامية، فإن المسلح الحوثي الشاب اقتـــ.ـــحم مدرسة وادي الحيد في منطقة الرعينة وقام بارتكاب جريمة الذبح البشعة أمام زملاء الطفل الأبرياء. قبل ذلك، تم الإبلاغ عن اعتــــ.ــــداء جسدي تعرض له الطفل دون سابق إنذار من الجاني، ولم تكن هناك دوافع واضحة لهذا العمل الشنيع.

من هو القـــــــ.ـــــــــاتل 

 

وتفيد التقارير بأن القاتل يدعى جمال حاتم وهو من سكان المنطقة، ولم تكن هناك مشاكل أو خصومات مع العائلة المتضررة. بعد ارتكاب الجريمة، تم نقل الطفل إلى أحد المشافي في محاولة لإنقاذ حياته، ولكنه توفي قبل وصوله إلى المستشفى.

 

تسببت هذه الحادثة الوحشية في حالة من الرعب والهلع بين طلاب المدرسة، وأثارت استياء وغضب الحقوقيين الذين يرون فيها نموذجًا للعنف والإرهاب الذي يمارسه الحوثيون في المناطق التي يسيطرون عليها. تعتبر هذه الواقعة صدمة كبيرة للمجتمع وتؤكد على الضرورة الملحة لتوفير الأمان وحماية الأطفال في المدارس.

 

على صعيد آخر، يجب أن تضع الحكومة اليمنية والأطراف المعنية جميع الجهود الممكنة للتحقيق في هذه الجريمة البشعة وتقديم الجناة إلى العدالة. يجب أن يكون هناك تركيز كبير على تعزيز الأمن والاستقرار في المناطق التي تعاني من تأثيرات النزاع، وضمان حماية الأطفال وحقوقهم الأساسية في التعليم والحياة اليومية.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى