بالفيديو لحظ وفاة المغني Big Pokey بعد سقوطه على المسرح أثناء إحيائه حفلا غنائيا

وفاة المغني Big Pokey

تعيش صناعة الموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية على وقع الصدمة والحزن بعد وفاة مغني الراب “Big Pokey” بعد سقوطه على المسرح أثناء إحيائه حفلاً غنائياً في ولاية تكساس.

 

تم إحياء الحفل في مدينة هيوستن وكان من المقرر أن يكون إحياءً للذكرى العاشرة لإصدار ألبوم “Da Sky’s Mine” الذي صدر عام 2013، وكان المغني يستعد لإطلاق ألبومه الجديد “The Legacy” قريباً. وكانت جماهير الحفل في حالة من الإثارة والحماس عندما بدأ العرض الفني لـ “Big Pokey”، ولكنها تحولت بعد ذلك إلى صدمة وحزن بعد سقوطه المفاجئ على المسرح.

 

فيديو المغني Big Pokey

 

ووفقاً للفيديو المتداول على وسائل التواصل الاجتماعي، فإن المغني سقط على المسرح وكان هناك عدة أشخاص يحاولون مساعدته، ولكن سرعان ما تفاقمت حالته وتم إعلان وفاته في الموقع. وتم استدعاء فريق الإسعاف على الفور، ولكن لم يكن هناك أي شيء يمكن القيام به لإنقاذ حياته.

 

وعلقت عدة شخصيات ونجوم الموسيقى على وفاة “Big Pokey” على مواقع التواصل الاجتماعي، وعبروا عن حزنهم و صدمتهم لفقدانه، وأشاروا إلى أنه كان فناناً موهوباً و محبوباً من قبل الجمهور، وأنه سيترك فراغاً كبيراً في صناعة الموسيقى.

 

“Big Pokey” ولد في هيوستن عام 1978 وكان يعتبر واحداً من أشهر مغنيي الراب في تكساس، وقد بدأ مشواره الفني في منتصف التسعينيات. وشارك في إنتاج ألبومات عدة مع عدد من نجوم الراب الآخرين، وكان له دور كبير في تطوير موسيقى الراب في تكساس.

 

وفي النهاية، فإن وفاة “Big Pokey” تذكرنا جميعاً بأن الحياة قصيرة وأنه يجب علينا جميعاً الاستمتاع بكل لحظة فيها. ونسأل الله أن يتغمد المغني “Big Pokey” بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

 

لا يوجد أي تقارير حالياً تفيد بوجود تحقيق رسمي في وفاة Big Pokey. ومن المتوقع أن يتم إجراء تحقيق في وفاته بموجب القانون، خاصةً إذا كان هناك شبهة بوجود جريمة أو إهمال طبي أو أي سبب آخر قد تكون تسببت في وفاته.

 

سبب وفاة المغني Big Pokey

 

وفي حالة وجود تحقيق رسمي، فإن السلطات المعنية ستقوم بجمع الأدلة والشهادات والتحقق من سجلات الصحة والأدوية التي تم استخدامها قبل الحفل الغنائي. كما سيتم فحص موقع الحفل والمعدات المستخدمة خلال الحفل وتحليل الفيديوهات والصور الملتقطة من المكان.

 

وإذا تبين أن وفاة Big Pokey ناتجة عن سوء استخدام الكحول أو إهمال طبي أو أي سبب آخر، فقد تتم مقاضاة المسؤولين عن تلك الأفعال و تحميلهم المسؤولية القانونية عن وفاته. ومن المهم التأكد من سبب الوفاة واتخاذ الإجراءات اللازمة لتفادي حدوث مثل هذه الحوادث المأساوية في المستقبل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا