بالفيديو حـــــ ــريق مهول يلتهم أحد اكبر الأبراج في مدينة عجمان في الإمارات العربية المتحدة

برج عجمان

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو وثق اندلاع حريق ضخم في أحد أبراج عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

 

ووثق المقطع، تصاعد ألسنة اللهب، وأعمدة الدخان من أحد الأبراج في عجمان، فيما هرعت فرق الإطفاء لمباشرة الحريق.

 

و تكافح حاليًا فرق الدفاع المدني في عجمان حريقا اندلع في أبراج عجمان 1 ، حيث هرعت فرق الإطفاء و الإنقاذ إلى مكان الحادث حتى تسيطر على الحريق، دون انتقال الحريق إلى الأبراج الأخرى.

 

يشهد عالمنا المعاصر الكثير من الحوادث الطارئة، والتي منها الحرائق التي تشكل خطرا كبيرًا على الأرواح و الممتلكات وفي مثل هذه الظروف، يكون الدور الأساسي لفرق الإطفاء والدفاع المدني، الذين يعملون على السيطرة على الحريق و إخماده، والحيلولة دون انتشاره والحد من خسائره. وفي هذا السياق، يتناول هذا المقال حادث حريق ضخم في أحد أبراج عجمان في الإمارات العربية المتحدة.

 

وفي التفاصيل، فقد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق اندلاع حريق ضخم في أحد أبراج عجمان، حيث تصاعدت ألسنة اللهب وأعمدة الدخان من البرج المنكوب، مما أثار الهلع والذعر بين المواطنين والمقيمين في المنطقة وعلى الفور، هرعت فرق الإطفاء والدفاع المدني إلى مكان الحادث، وبدأت بجهود كبيرة للسيطرة على الحريق و إخماده، ومنعه من الانتقال إلى الأبراج الأخرى المجاورة.

 

ويعد الحريق في أحد أبراج عجمان من الأحداث المهمة، التي تستحوذ على اهتمام العالم، حيث يشكل هذا الحادث خطرا كبيرًا على الأرواح و الممتلكات، وتتطلب إخماده جهوداً كبيرة وفرق عمل مؤهلة، لذلك يتم متابعة الموقف عن كثب من قبل الجهات المعنية. وتعتبر فرق الإطفاء والدفاع المدني الخط الأول للدفاع عن الأرواح و الممتلكات في مثل هذه الحوادث، ويعمل أفراد هذه الفرق بجهد وتفاني للسيطرة على الحريق وإخماد، وتحديد أسبابه والحيلولة دون انتشاره.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا