بالصور.. أو بي إم أطلقت أكبر قمة لطلاب المدارس الدولية في مصر (إكسبلور اكس)

كتب: أحمد زينهم

استقبل الحرم الجامعي اليوناني بالتحرير واحدة من أبرز الفاعليات التعليمية في مصر، قمة اكسبلور اكس وهو أكبر تجمع للطلاب الدوليين في مصر، وتعد هذه القمة مكانًا حيث يلتقي الطلاب الدوليون من جميع أنحاء مصر لاستكشاف مستقبلهم الأكاديمي والمهني.

وتعتبر اكسبلور اكس هو فعالية تهدف إلى تقديم مجموعة فريدة من الفرص والخدمات للطلاب الذين يسعون للانضمام إلى الجامعات والكليات.

وشارك في هذا الحدث أكثر من 2000 طالب من المدارس الدولية، بالإضافة إلى ما يزيد عن 1000 شريك تعليمي.

وتميزت اكسبلور اكس بتقديم أكثر من 70 متحدثًا ذوي خبرة في مجالات متنوعة، من أشهرهم محمد نهاد عيسي الصوت الرسمي ل et بالعربي ، حيث شاركوا خبراتهم ونصائحهم مع الحضور لمساعدة الطلاب في اتخاذ القرارات الصحيحة بشأن مستقبلهم الأكاديمي، يوفر الحدث أيضًا 120 مستشارًا جامعيًا ومهنياً مختصًا لمساعدة الطلاب في اختياراتهم الأكاديمية والمهنية.

وأضيف إلى هذا الحدث الاستثنائي مجموعة كبيرة من الجامعات المصرية والدولية، حيث شارك فيها 15 جامعة مصرية و10 جامعات دولية، مما أتيح للطلاب الفرصة للتعرف على الخيارات المتاحة لهم من المؤسسات التعليمية والتخصصات.

وقدمت أو بي إم المنفذة لهذا الحدث ، مجموعة لا مثيل لها من الأنشطة والدعم الذي يمكن أن يمهد الطريق للطلاب نحو الجامعات والكليات التي تتناسب مع أحلامهم وتطلعاتهم.

يعتبر اكسبلور اكس فرصة حقيقية للشباب الطموح للتعرف على مستقبلهم الأكاديمي والمهني والاستفادة من خبرات مميزة تسهم في تطويرهم ونجاحهم المستقبلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا