انتيميتس تطلق «براندها» الجديد بالسوق المحلي والإقليمي

أعلنت انتيميتس، للملابس الداخلية النسائية، عن إطلاق “براندها” علامتها التجارية الرسمية الجديدة في السوق المحلي والإقليمي.

 

وتتميز “انتيميتس” باستخدام أحدث التقنيات في معالجة الخامات لحماية صحة المرأة من البكتيريا والفيروسات، كما توظف الشركة أحدث التقنيات الإنتاجية والصناعية المتطورة لضمان الجودة العالية وراحة المرأة وحرية الحركة.

 

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن منتجات “انتيميتس intimates” من خلال افتتاح متحف خاص يستعرض تاريخ صناعة الملابس الداخلية النسائية منذ عصر الفراعنة وحتى يومنا هذ، وقد تم تصميم هذا المتحف بأيدي المصمم المصري البارز محمد نور.

 

وتُقدم مجموعة واسعة من المنتجات النسائية الداخلية التي تلبي احتياجات المرأة العربية العصرية، مع التركيز على الجودة والأناقة والراحة، وتستخدم الشركة أحدث التقنيات في معالجة الخامات لمنع نمو البكتيريا والفيروسات، مما يضمن بيئة صحية وآمنة للمرأة.

 

وصرح المدير التنفيذي للشركة بأن “انتيميتس” ستقدم مجموعة متنوعة من منتجات الملابس الداخلية النسائية ذات مستويات عالية من الجودة والتكنولوجيا، خاصة البراند الجديد الذي يسعى إلى تقديم تجربة جديدة للمرأة العربية في عالم الملابس الداخلية النسائية، مما سيعزز من مكانة المرأة العربية وثقتها في اختيار ملابسها.

 

وتعد انتيميتس علامة تجارية ثورية تقدم للمرأة العربية تجربة جديدة في عالم الملابس الداخلية النسائية، ومع إطلاق علامتها التجارية الجديدة، وتخطط للتوسع في السوق المحلي والإقليمي في السنوات القادمة، وتلتزم بتقديم منتجات عالية الجودة تلبي احتياجات المرأة العربية العصرية وتساعد على تعزيز صحتها وثقتها بنفسها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا