اللحظات الاخيرة في حياة نورهان قبل الحادث

حالة من الصدمة يتخللها صراخ وعويل، خيمت على منزل نورهان ناصر، مشجعة النادي الأهلي، بعزبة العمدة التابعة لقرية زاوية الناعورة بمركز الشهداء بالمنوفية، والتي لقت مصرعها في حادث سير بعد خروجها من الاستاد بعد مبارة الاتحاد والأهلي ببرج العرب في محافظة الإسكندرية.

 

يأتي هذا وسط أجواء من الذهول وعدم التصديق لما حدث، خاصة في ظل تواجد الطالبة نورهان ناصر وسط أهلها خلال إجازة العيد، وقبل سفرها لحضور مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بمدينة برج العرب بمحافظة الإسكندرية، حيث كان أقاربها في انتظارها لإقامة “سبوع” لأحدث مولود في العائلة، إلا أن القدر كان له رأي آخر.رحيل مشجعة الأهلي نورهان ناصر يخيم على منزلها بالحزن والصدمة.

عزبة العمدة المنوفية

 

خيمت حالة من الحزن والصدمة على منزل نورهان ناصر، مشجعة النادي الأهلي، بقرية زاوية الناعورة بمركز الشهداء بمحافظة المنوفية، بعد وفاتها في حادث سير مروع عقب خروجها من ستاد برج العرب بالإسكندرية بعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري.

 

صراخ وعويل في منزل نورهان

سادت حالة من الصدمة والحزن الشديد منزل نورهان، وعمّت مشاعر الحزن والفقدان أهالي القرية.

عبّر أفراد أسرتها وأصدقائها عن حزنهم الشديد لفقدانها، خاصة وأنها كانت تتمتع بحب الجميع وأخلاقها العالية.

ذكريات جميلة تتحول إلى مأساة

كانت نورهان تنتظر بفارغ الصبر إقامة “سبوع” لأحدث مولود في العائلة، لكن القدر كان له رأي آخر قبل أيام قليلة، تواجدت نورهان وسط أهلها خلال إجازة عيد الفطر، قبل سفرها لحضور مباراة الأهلي رحيل نورهان ناصر ترك فراغًا كبيرًا في قلوب عائلتها وأصدقائها وكل من عرفها.

 

ستظل ذكراها حية في قلوب جميع من أحبوها
تعازي ومواساة تتقدم “مجلة كيميت الان” بخالص التعازي والمواساة لعائلة نورهان ناصر، راجين من الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

 

لمشاهدة فيديو الحادث اضغط هنا 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا