الناقد الفني محمد تمساح يكشف شرط محمد رمضان للعودة لدراما رمضان 2025

حل الناقد الفني محمد تمساح ضيف علي برنامج مساء الفن مع الإعلامية أيات أباظة وكشف من خلالها عن كواليس وأحدث جديدة في الوسط الفني وعن عودة نجوم للخريطة الرمضانية وغياب مجموعة نجوم أخري، وعلي رأسهم النجم أمير كرارة وكريم عبد العزيز ومحمد رمضان.

 

وحرص محمد تمساح علي تقديم التهنئة للريس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكري الـ 11 لثورة 30 يونيو المجيدة، والإشارة الي اهمية الأعمال الفنية الوطنية في توعية الشباب للمخاطر التي تحاك علي مصر، وأشاد بمسلسل الاختيار بجميع أجزائه والتي كشفت عن حقائق كانت خفية علي الشعب المصري و البطولات التي يقدمها الجيش والشرطة لحماية الوطن.

 

وتحدث عن غياب النجم أمير كرارة عن دراما رمضان هذا العام مشيرا أنه يستعد لأكثر من عمل سينمائي، ويرغب في البعد عن الدراما بعد المشاركة لمدة 14 عام متتالين، اما النجم كريم عبد العزيز والذي حقق نجاح كبير في الدراما بمسلسل الحشاشين فأضاف أنه يستعد لتقديم حوالي 4 أو 5 أعمال سينمائية لذلك سيغيب عن دراما رمضان 2025.

 

وأضاف أن محمد رمضان أعلن غيابه عن دراما هذا العام في هذا الوقت لانه لم ينجح في وجود عمل فني قوي يحقق نجاح مثل جعفر العمدة والذي شارك به في رمضان 2023 وأنه في حالة وجود مخرج قوي وشركة انتاج قوية تقدمه بشكل مختلف سيتراجع عن فكرة غيابه في العام القادم.

 

وتحدث عن عودة محمد سعد للسينما بعملين وأنه في تحدي مع جمهوره لتقديم شخصية جديدة وتطرق لفشل محمد هنيدي في تقديم عمل فني مثل أعماله القديمة ومحاولة عودته بفيلم الاسترليني.

 

وتحدث عن أزمة كندة علوش الصحية الأخيرة والتي تعرضت لها وإصابتها بورم في الثدي ووقوف عمرو يوسف بجانبها ودخولها في مرحلة العلاج، مشيرا إلي خطورة استخدام الذكاء الاصطناعي في الفن حيث أنه سلاح ذو حدين، يساعد في إخراج شكل جيد، والخطورة في استخدامها في أعمال فنية شاذة واستخدام اصوات واشكال للفنانين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا