الفنان الصاعد رحيم نعمه لفلوف يعلن مشاركته في فيلم النجمة مي سليم الجديد

يعد عالم السينما من أهم المجالات الفنية التي تحظى بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم، حيث يتابع الملايين من الناس أحدث الأفلام والأعمال السينمائية، ويترقبون بشغف صدور الأفلام الجديدة ومشاهدتها في دور العرض. وفي السعودية، تشهد الصناعة السينمائية نمواً كبيراً في الآونة الأخيرة، ويسعى العديد من المنتجين والفنانين الشباب إلى إنتاج أعمال سينمائية جديدة ومبتكرة.

ومن بين هؤلاء الفنانين الشباب، يتميز الفنان الشاب رحيم نعمه بموهبة فنية كبيرة وإمكانات عالية في الفن السينمائي، حيث يستعد حالياً لتصوير مشاهد ضمن أحدث أفلامه التي تحمل عنوان “كابتن جاك”، بطولة الفنانة مي سليم ومحمد ثروت وحجاج عبد العظيم، ومن إخراج شادي علي. ويأتي هذا الفيلم ضمن سلسلة من الأعمال الفنية التي قام نعمه بإنتاجها وتمثيلها خلال الفترة الأخيرة، والتي حققت نجاحاً كبيراً على مستوى السينما السعودية والعربية.

وسنتحدث عن فيلم “كابتن جاك” ونستعرض أهم التفاصيل حوله، بدءاً من قصته وحتى تفاصيل التصوير والإنتاج، كما سنتحدث عن الفنان رحيم نعمه ومسيرته الفنية وأهم أعماله السينمائية.

 

الجزء الأول: قصة فيلم “كابتن جاك”

 

يعتبر فيلم “كابتن جاك” من الأعمال السينمائية الكوميدية التي تناولت قضايا اجتماعية مهمة بطريقة طريفة وممتعة. وتدور قصة الفيلم حول شاب يعمل في أحد المصانع، يدعى جاك، يحلم بأن يصبح كابتن فريق كرة القدم المحلي، ويتحول حلمه إلى حقيقة عندما يتم اختياره ليكون كابتن الفريق. وتتوالى الأحداث والمفارقات الكوميدية خلال الفيلم، حيث يتعرض جاك للعديد من المشاكل والصعوبات التي تهدد حلمه بالإستمرار في فريقه.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة مي سليم، التي تجسد دور صديقة جاكفي الفيلم، والفنان محمد ثروت، الذي يلعب دور رئيس المصنع الذي يعمل فيه جاك، بالإضافة إلى الفنان حجاج عبد العظيم، الذي يجسد دور مدرب فريق كرة القدم المحلي. ويعد الفيلم من إخراج المخرج شادي علي، وهو من المخرجين الشباب الذين يحظون بإعجاب الجمهور، وقدم فيلمه الأول “زنزانة 7” الذي حقق نجاحاً كبيراً في دور العرض.

 

الجزء الثاني: مسيرة الفنان رحيم نعمه

 

يعتبر الفنان رحيم نعمه من أهم النجوم الشباب في الساحة الفنية السعودية، حيث بدأ مشواره الفني منذ سنوات قليلة وتمكن من جذب الانتباه إليه بفضل موهبته الفنية وإمكاناته الكبيرة، وقدم العديد من الأعمال السينمائية والدرامية التي حققت نجاحاً كبيراً.

ويعتبر فيلم “تحت الأرض” الذي قدمه نعمه عام 2018 من أهم أعماله السينمائية، حيث قام بإنتاجه وتمثيله وتدور قصته حول مجموعة من الشباب يقومون بعملية سطو على إحدى البنوك، وتتوالى الأحداث والمفارقات المثيرة خلال الفيلم.

وقدم رحيم نعمه أيضاً فيلم “محترم إلا ربع” الذي قدمه عام 2021، ويعد من أحدث أفلامه، ويشارك في بطولته الفنان الشاب عبدالله السدحان والفنانة مرام البلوشي، ويتناول الفيلم قضية الزواج والعلاقات الاجتماعية بطريقة كوميدية وممتعة.

الجزء الثالث: تفاصيل التصوير والإنتاج

 

يستعد رحيم نعمه حالياً لتصوير مشاهد ضمن فيلم “كابتن جاك”، ويتوقع أن يتم إنتاج الفيلم بأحدث التقنيات السينمائية، وسيتم إجراء عمليات المونتاج والمكساج قبل موسم عيد الأضحى المبارك. ومن المتوقع أن يتم عرض الفيلم في دور العرض بعد الإنتهاء من التصوير والإنتاج.

وتعتبر السعودية من الدول التي تشهد نمواً كبيراً في صناعة السينما، وتسعى الحكومة والمستثمرون إلى دعم هذا القطاع وتطويره، وتوفير المناخ المناسب لإنتاج الأفلام و المسلسلات الجديدة وتشجيع المواهب الشابة في هذا المجال.

وتعد شركة الإنتاج السعودية MBC Studios من بين الشركات الرائدة في صناعة السينما والتلفزيون في المملكة، حيث تعمل على إنتاج العديد من الأعمال الفنية المميزة، وتعزز دورها في دعم المواهب الشابة وتطوير صناعة السينما في المنطقة.

ويتوقع أن يحظى فيلم “كابتن جاك” بإقبال كبير من الجمهور في السعودية والعالم العربي، ويعد إضافة جديدة للسينما السعودية ويؤكد على إمكانات المواهب الفنية الشابة في المملكة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا