الفنانه « مروة عبد المنعم » لما بحب أعيط بركب عربيتي وأمشي في الشارع

مشاركات الاعمال الفنيه للفنانه

مروة عبد المنعم واحدة من الفنانات الشابات

برنامج “الستات” من أشهر البرامج في مصر

تحدثت الفنانة مروة عبد المنعم في حلقة برنامج “الستات” الذي يعرض على قناة “النهار”، عن حياتها الشخصية والفنية، وكشفت عن بعض الجوانب الغير معروفة عنها. وأكدت أنها تعاني من صعوبة التعبير عن مشاعرها في المنزل وأنها لا تستطيع البكاء في وجود أولادها، وأنها تحتاج إلى الخروج من المنزل لتعبر عن مشاعرها من خلال الصراخ والبكاء.

 

 

مشاركات الاعمال الفنيه للفنانه

 

 

وفيما يتعلق بعدم مشاركتها في الأعمال الفنية على مدار السنوات القليلة الماضية، أشارت مروة إلى أن هناك قلة إقبال على الشغل بعد الثورة، وأن ضعف علاقاتها في الوسط الفني ربما كان أحد الأسباب ولكنها أكدت أنها لم تكن تسعى للشهرة أو المال، بل تحب الفن وتريد ممارسته. وتحدثت عن قضية وفاة خادمتها في منزلها، وكيف أثرت هذه القضية على حياتها وعلاقتها بالإعلام.

 

وفي النهاية، أكدت مروة أنها تثق في الله وتعتمد عليه في كل شيء، وأنها لا تحتاج إلى أحد لدعمها أو مساعدتها، بل تعتمد على نفسها وعلى ربها الكريم. وتمنت أن تتمكن من العودة إلى العمل الفني بشكل أكبر في المستقبل.

 

 

مروة عبد المنعم واحدة من الفنانات الشابات

 

 

تعد مروة عبد المنعم واحدة من الفنانات الشابات في الساحة الفنية المصرية، حيث بدأت مشوارها الفني في عام 2012 بعد تخرجها من كلية الإعلام جامعة القاهرة. وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة خلال مسيرتها الفنية، ومن أبرزها مسلسل “الغراب” و”بنت الشهيرة” و”حكايتي مع الزمان” و”النهاية”.

 

وتتميز مروة عبد المنعم بموهبتها في التمثيل وتجسيد شخصيات مختلفة، وتحظى بشعبية كبيرة بين الجمهور الشاب، وتتمتع بمتابعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

يذكر أن برنامج “الستات” برنامج حواري نسائي يعرض على قناة “النهار”، ويتناول قضايا المرأة المختلفة ويستضيف نجمات الفن والإعلام والسياسة للحديث عن مشوارهن الحياتي والمهني والإجابة على أسئلة الجمهور.

 

 

برنامج “الستات” من أشهر البرامج في مصر

 

 

يعد برنامج “الستات” من أشهر البرامج التي تتناول قضايا المرأة في مصر، وقد حقق نجاحاً كبيراً منذ بدء عرضه عام 2010، ويتميز بطاقم عمل مميز يتكون من الإعلاميتين مفيدة شيحة وسهير جودة.

 

وتعتبر مفيدة شيحة وسهير جودة من أهم الإعلاميات في مصر، حيث يتابعهما الملايين من المشاهدين في مصر والوطن العربي. ويتميز برنامج “الستات” بأسلوب حواري بسيط ومباشر يجعله قريباً من الجمهور، ويتميز بتناول قضايا المرأة بشكل مباشر وصريح، ويحظى بمتابعة كبيرة من النساء في مصر والوطن العربي.

 

وقد أثار حديث مروة عبد المنعم في حلقة برنامج “الستات” الكثير من الانتباه والاهتمام من جانب الجمهور، حيث كشفت عن جوانب شخصية غير معروفة عنها، وأعربت عن احترامها وثقتها في الله، وشكرت الجمهور على دعمهم لها خلال فترة صعبة في حياتها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا