العثور على طفل حديث الولادة في منطقة عرب المعمل بالسويس

في يوم مأساوي شهدت منطقة عرب المعمل بالسويس حادثة صادمة، حيث تم العثور على طفل حديث الولادة ملقى عارٍ داخل كيس قمامة أسود. تلك اللحظات المروعة تعكس الظلم الذي يمكن أن يتعرض له الأطفال في أوساطنا.

 

تم العثور على الطفل الصغير، الذي لا يزال يحمل علامات الولادة الطازجة، ملقى على الأرض دون أي ملابس أو غطاء، داخل كيس القمامة الأسود كان الطفل يبكي بصوت عالٍ، مطالبًا بالرعاية والحنان الذي لم يحصل عليه من امه.

 

بعد العثور على الطفل، تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة لضمان سلامته. تم إيداع الطفل في دار طيور الجنة التابعة لمديرية الشئون الصحية في السويس، حيث يتلقى الرعاية الصحية والنفسية اللازمة.

يجري الآن التحقيق لتحديد هوية والدي الطفل والأسباب التي دفعتهم لاتخاذ مثل هذا القرار المؤلم. تثير هذه الحادثة العديد من المخاوف بشأن حقوق الأطفال والرعاية التي يحتاجون إليها.

 

هذه الحادثة لا تعكس سوى جانب صغير من التحديات التي يواجهها الأطفال في مجتمعنا ندعو جميع المواطنين والمؤسسات إلى التضامن وتقديم المساعدة للأطفال الأكثر احتياجا كما نؤكد على ضرورة الالتزام بالقوانين التي تحمي حقوق الأطفال وتضمن سلامتهم ورفاهيتهم.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا