« الديوان الملكي السعودي» يعلن عن وفاة الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود

توفت اليوم الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود، مما دفع الكثيرين للبحث عن موعد صلاة الجنازة والمسجد الذي سيتم فيه الصلاه.

وفقًا لبيان صادر عن الديوان الملكي، فإن الصلاة على الفقيدة ستقام اليوم الخميس الموافق 26-11-144هـ بعد صلاة العصر في مسجد الأمير سعود بن سعد عبدالرحمن في محافظة جدة.

الديوان الملكي السعودي 

 

وتعد الأميرة هناء بنت عبدالله من أهم الشخصيات داخل المملكة العربية السعودية، وكان لها دور بارز في الدعم والتطوير الاجتماعي والثقافي في المملكة. ومن المعروف أن الديوان الملكي يسعى دائمًا إلى توفير جميع المعلومات والأخبار التي تخص أهم الشخصيات داخل المملكة.

 

نتقدم بخالص العزاء والمواساة لأسرة وذوي الفقيدة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويرزقهم الصبر والسلوان. “إنَّا للهِ وإنَّا إِلَيْه رَاجِعُون”.

 

وتعد العائلة المالكة في المملكة العربية السعودية واحدة من أقدم وأشهر العائلات المالكة في العالم.

من هي الاميرة هناء بنت عبد الله؟ 

 

وتتميز العائلة بأنها تحتفظ بتقاليد تاريخية قوية، تمتد إلى مئات السنين. وتضم العائلة الملكية العديد من الأمراء والأميرات الذين يلعبون دورًا هامًا في الحياة السياسية والاجتماعية والثقافية في المملكة.

 

وتعتبر الأميرة هناء بنت عبدالله بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود واحدة من أفراد العائلة المالكة. وكما ذكرنا سابقًا، فقد كان لها دور بارز في الدعم والتطوير الاجتماعي والثقافي في المملكة.

 

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا