الدكتور محمد الباز يحتفل بعقد قرانه بحضور نجوم الفن

احتفل الدكتور محمد الباز، رجل الأعمال المعروف، بعقد قرانه من الآنسة ندى إبراهيم، في حفل ضخم وسط أجواء سحرية وبهيجة، تشبه أجواء قصص ألف ليلة وليلة.

 

وشهد الحفل حضور نخبة من الشخصيات العامة البارزة من رجال أعمال وفنانين وإعلاميين، بالإضافة إلى الأهل والأصدقاء المقربين للعروسين، وتميز الحفل بالديكورات الفخمة والأجواء المميزة التي عكست سعادة العروسين.

 

بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم، تلاها كلمة للشيخ بارك فيها للعروسين وتمنى لهما حياة سعيدة مليئة بالحب والطمأنينة.

 

بعد ذلك، جرت مراسم عقد القران في جو من الفرح والبهجة، حيث تبادل العروسان خواتم الزواج وسط تصفيق الحاضرين.

 

وتخلل الحفل العديد من الفقرات الفنية المتنوعة، حيث قدم نخبة من أشهر الفنانين المصريين والعرب عروضهم الغنائية المميزة، التي أدخلت البهجة والسعادة على قلوب الحاضرين.

 

كما حرص العروسان على مشاركة الحاضرين فرحتهم من خلال الرقص على أنغام الموسيقى، وسط أجواء من التفاعل والانسجام.

 

واختتم الحفل بتناول الحلويات وتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور الذين عبروا عن سعادتهم الغامرة بحضور هذا الحفل المميز، متمنين للعروسين حياة سعيدة مليئة بالحب والتفاهم.

 

وتميز حفل زفاف الدكتور محمد الباز بالعديد من المميزات التي جعلت منه احتفالاً لا ينسى، حيث تميز الحفل بديكوراته الفخمة وألوانه المميزة، مما أضفى عليه أجواء من الرقي والفخامة، وحضور نخبة من الشخصيات العامة البارزة من رجال أعمال وفنانين وإعلاميين، مما أضفى عليه أهمية خاصة، وسط أجواء من التفاعل والانسجام، وسادت أجواء من السعادة الغامرة في الحفل، حيث أظهر العروسان بوضوح حبهما وسعادتهما بهذه المناسبة السعيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا