الحكم على حمو بيكا لاتهامه بقيادة سيارة دون رخصة وتغيير لونها 29 نوفمبر

الحكم على حمو بيكا لاتهامه بقيادة سيارة بدون رخصة، حيث قررت محكمة جنح العطارين بالإسكندرية تأجيل محاكمة حمو بيكا إلى جلسة 29 نوفمبر حتى يتم النطق بالحكم في قيادة سيارة دون رخصة وتغيير لونها .

الحكم على حمو بيكا لاتهامه بقيادة سيارة دون رخصة وتغيير لونها إلى 29 نوفمبر

قضية حمو بيكا مقيدة برقم 40 سنة 2021 بقسم شرطة العطارين، فقد تلقت أجهزة الأمن لدى مديرية أمن الإسكندرية اخطار من المرور بضبط سيارة تسير بدون رخصة وقد تغير اللون المُثبت في الرخصة بدائرة القسم.

وبعد التحقيقات تبين أن رقم السيارة هو س أ د 9937 وبها الزجاج ملون فامية بشكل كامل وبوقف قائد السيارة وبسؤاله وهو م. م .م وشهرته حمو بيكا عن تراخيص السيارة.

وقد أقر بأنه لا يحمل أي تراخيص وأفاد أن رخصة السيارة كانت سحبت منه سابقا عند طريق الحمام وأنه ليس لديه أي رخصة سيارة ولا حتى إيصال سحب.

وعند الكشف عن السيارة تبين أنها سيارة أودي لونها برتقالي كما تم إحداث تغيير جوهري في اللون فأصبحت باللون الذهبي من خلال وضع لاصق كامل فوق السيارة غير اللون الموجود في رخصتها.

كما تم عرض حمو بيكا على النيابة ثم تم إحضار رخصة تسيير السيارة وذكر أن رخصة السيارة سحبت بطريق الحمام وأن اللون الموجود على السيارة وهو اللون الذهبي عبارة عن دعاية لبعض الشركات أما العازل الموجود على الزجاج فهو بسبب عدم رؤية الالتفاف من حوله أثناء الطريق العام من معجبيه، وقرر إطلاق سبيله وتم الحكم على حمو بيكا بدفع كفالة مالية 10000 جنيه ثم تم إحالة الدعوى وإخلاء سبيله.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا