اغنية شاكيرا الجديده؛ التي تهاجم فيها بيكيه تصبح ترند عالمي

Shakira's new song, in which she attacks Pique, becomes a global trend

اغنيه شاكيرا الجديده Shakira’s new song التي أصبحت تريند عالمي، والتي غنتها ضد حبيبها السابق بيكيه وصديقته الجديدة. هنا نعرض أهم المعلومات عن شاكيرا وأغنيتها الجديدة وأرتباطها باللاعب بيكيه وانفصاله عنها، وعن حياتها ووالديها وأخوتها وأصولها.

جوائز وإنجازات الفنانة شاكيرا

في إطار الحديث عن اغنية شاكيرا الجديده  يجب أن نتحدث عن جوائزها وإنجازاتها فهي ضمن المغنيات العالميات الشهيرات التي حصلت على جوائز متنوعة ومختلفة. بل كانت أكثر فنانة تحصد مجموعة من الجوائز في ليلة واحدة. ومن الجوائز التي حصلت عليها 7 جوائز جرامي وهي لاتينية. كما حازت 3 جوائز من الموسيقى الأمريكية.

بل أن شركة سوني صنفت شاكيرا أنها أفضل مغنية كولومبية عبر التاريخ. من ناحية المبيع قد وصلت ما يقرب من 100 مليون نسخة.

“اقرا أيضا: الممثلة عفاف شعيب

مَن هي المغنية شاكيرا؟

المغنية شاكيرا واسمها الكامل شاكيرا إيزابيل مبارك ريبول، مغنية كولومية عاشت ونشأت في مدينة بارانكيا، تلقبت بملكة الموسيقى اللاتينية، وهي من أصول لبنانية، ولها مواهب عديدة.

المسيرة الفنية للمطربة شاكيرا

مسيرة المطربة شاكيرا الفنية

عند حديثنا عن اغنيه شاكيرا الجديده  يجب الحديث عن مسيرة المطربة شاكيرا ظهرت لأول مرة في تسجيل من إنتاج شركة سوني للترفيه. وكانت تبلغ من العمر حوالي 13 عاما. أول ألبومين لها فشلوا، وهما في سنة 1991 ألبوم Magia وألبوم Peligro أي خطر. أما في عام 1993 صعدت إلى الصدارة في البلدان الناطقة بالإسبانية.

أما أول ألبوماتها الإنجليزية، كانت في عام 2001 تحت عنوان لأندري سيرفيس (Laundry Service). وبيع منه حوالي 13 مليون نسخة في كل أنحاء العالم.

هذا الألبوم ساعد على شهرتها كأفضل مطربة للنمط الغنائي الذي يطلق عليه (كروس أوفر). وأيضا أطلقت أغنيتين منفردتين. كما أن شركة (برودكاست ميوزيك) وهي أكبر منظمة لحقوق الموسيقى في الولايات المتحدة الأمريكية وصفت المغنية شاكيرا أنها رائدة الموسيقى، وهي من أوصلت المطربين اللاتينيين للشهرة العالمية.

“قد يهمك: من هي رضوى الشربيني

حياة شاكيرا العائلية وأصولها

من ناحية عائلتها فإن والدها هو دون وليم مبارك شديد، وهو كاثوليكي، وولد في مدينة نيويورك، وهو في الأساس من أصل لبناني.

أما أمها فهي نيديا ديل كارمن ريبول تورودو التي ولدت في كولومبيا وابنتها الوحديدة هي شاكيرا.
من ناحية إخوتها فلديها أخوة غير أشقاء شاكيرا وهم: إدوارد وألبرتو وطونيو وروبن ومويسيز . مع ثلاث أخوات غير شقيقات وهم: باتريسيا وآنا ولوسي.

ما هي اغنيه شاكيرا الجديده

أما بالنسبة إلى اغنيه شاكيرا الجديده  حيث يوم الخميس الماضي 12 يناير أطلقت شاكيرا الفنانة الكولومبية أغنية هاجمت فيها شريكها السابق جيرارد بيكيه لاعب كرة القدم، وانتشر العمل واستمع إليه ملايين الأشخاص حول العالم ليصبح الترند العالمي في الفترة الحالية.

كما انتشرت تعليقات وآراء حول أغنية شاكيرا التي يتابع حساباتها الملايين حول العالم. فقد هاجمت أغنية بي زد آر بي ميوزك شينز التي ألفت بالتعاون مع المنتج الأرجنتيني الشهير بيزار آب بيكيه.

اغنيه شاكيرا الجديده موجهة ضد بيكيه وصديقته وحبيبته الجديدة الإسبانية كلارا شيا، والتي تبلغ من العمر حوالي 23 عاما،وتقول الأغنية وهي بموسيقى إلكترونية مع إقاعات لاتينية ( ترتاد النادي الرياضي كثيرًا، اعتن بعقلك أيضا… لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت إلي).

“قد يهمك أيضا: الفنان عمرو يوسف


أغاني شاكيرا وانفصالها


أغاني شاكيرا وانفصالها

عند الحديث عن اغنيه شاكيرا الجديده  يجبت أن نتكلم عن أغانيها  السابقة حيث كانت شاكيرا أطلقت حملتها الدعائية لأغنيها الجديدة يوم 9 يناير الماضي، والتي شملت تحليق طائرة مع لافتة مكتوب عليها (ذئب مثلي ليس لرجل مثلك). وكان ذلك فوق منتجع ساحلي في الأرجنتين يسمى مار ديل بلاتا. هي ثالث أغنية تناولت فيها المطربة شاكيرا موضوع انفصالها عن جيرارد بيكيه بعد أغانيها تيه فيليستو و مونوتونيا.

وفي أغنية (مونوتونيا Monotonía) ذات بعض المشاهد الدموية، التي صورت شاكيرا وهي تتلقى ضربة مميتة من سلاح قوي يحدث فجوة في النصف العلوي من جسمها ليلقي بقلبها خارجه.

وتتجول المغنية شاكيرا في الأغنية في الشوارع، وهي ممسكة بقلبها، وهو ما جعل البعض يربط بين الأغنية وما حدث لها من صدمة بعد خيانة بيكيه لها مع امرأة أخرى. تنتهي هذه الأغنية بوضع قلب شاكيرا داخل خزنة وتغلق عليها لعدم رغبتها في الحب مرة أخرى حتى لا تتألم من الخيانة.

“اقرأ أيضا: من هي الممثلة منه شلبي


عن الحب والانفصال


عن الحب والانفصالأما من ناحية الحديث عن اغنيه شاكيرا الجديده يجب أن نتكلم عن قصة ارتباطهم قصة الحب بين النجمة شاكيرا ولاعب كرة القدم بيكيه بدأت عام 2011 وتكبره سنا حيث تبلغ شاكيرا من العمر 45 عاما، وهو يبلغ من العمر 35 عاما. أثمر حبهما عن إنجاب طفلين ميلان الذي يبلغ من العمر 9 سنوات حيث جاء عام 2013 وساشا 7 سنوات فقد أتى بعد أخيه بعامين 2015.

استمرت العلاقة ما يقرب من عشر سنوات أقاموا أغلبها في مدينة برشلونة الإسبانية، وأعلنوا انفصالهما مطلع يونيو الفائت من العام الماضي، وفي شهر نوفمبر تم الإعلان عن الاتفاق بشأن الحضانة الخاصة بالطفلين.

تعد اغنيه شاكيرا الجديده Shakira’s new song ضمن أشهر الأغاني الأخيرة التي غنتها المطربة المشهورة عالميا شاكيرا. شاكيرا ضمن المغنيات التي أحبها الجمهور العالمي. شاكيرا لها ألبوماتها الناجحة والتي بيعت ملايين النسخ منها في العالم عبر سنوات غنائها.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا