إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري لسوء الأحوال الجوية

إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري حيث فامت الهيئة العامة لمواني البحر الأحمر بالإعلان أنها ستغلق ميناء شرم الشيخ البحري بجنوب سيناء وذلك بسبب سوء الأحوال الجوية، حيث قد بلغت شدة الرياح 22 عقده غربي، كما أن ارتفاع الأمواج وصل إلى ثلاثة إلى أربعة أمتار وحالة البحر مضطربة جدًا.

إغلاق ميناء شرم الشيخ البحري

سوف يتم إيقاف حركة الملاحة البحرية وجميع الأنشطة البحرية بالميناء، وذلك على جميع الوحدات البحرية سواء الكبيرة والصغيرة حفاظا على سلامة الملاحة.

وقد أصدر رئيس هيئة موانئ البحر الأحمر اللواء مهندس محمد عبد الرحيم العديد من التعليمات الصارمة لمدير الموالي بضرورة اتخاذ كافة التدابير الاحترازية اللازمة للتأكد من سلامة العلامات الملاحية بالمداخل والمخارج الموانئ مع ضرورة المتابعة مع الهيئة العامة للأرصاد الخريطة المناخية لضمان سلامة الملاحة البحرية ويجب تفعيل غرفة العمليات داخل الموانئ لمواجهة أي من المخاطر المحتملة ومنع القيام بالأنشطة البحرية حفاظا على سلامة الأرواح وكذلك الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى