إصابة الإعلامي فيصل عباس السعودي في برشلونة بعد تعرضه لسرقة ساعته الثمينة

الاعلامي فيصل عباس

الإعلامي فيصل عباس يتعرض لإصابة في يده بعد سرقة ساعته الثمينة في برشلونة: نصيحة للمسافرين

 

تعرض الإعلامي السعودي فيصل عباس للاعتداء و النشل في مدينة برشلونة، بعد تعرضه لسرقة ساعته الثمينة، ما أدى إلى إصابته في يده وعبر حسابه على “تويتر”، قدم فيصل عباس نصيحة للمسافرين في فصل الصيف، حيث دعاهم إلى عدم ارتداء مقتنيات ثمينة، وتجنب الخروج بها في الأماكن العامة.

 

وتجدر الإشارة إلى أن الساعات الثمينة تعتبر من الأشياء التي يتم استهدافها بشكل كبير من قبل اللصوص في الأماكن السياحية، وخاصة في المدن الكبرى مثل برشلونة ولذلك، ينصح المسافرين باتباع إرشادات الأمن والسلامة، وعدم ارتداء مقتنيات ثمينة أو عرضها بشكل علني.

 

وبالرغم من تعرضه للاعتداء والإصابة، فقد أكد فيصل عباس أنه يشعر بالرضا البسيط في المعصم، وأن كل ما أخذه اللصوص هو الساعة الثمينة ولذلك، يجب على المسافرين أن يكونوا حذرين ويتجنب استعراض المقتنيات الثمينة، وذلك لتجنب التعرض لمثل هذه الحوادث الغير مرغوب فيها.

 

وبشكل عام، فإن السلامة والأمن هما الأمور الأساسية التي يجب على المسافرين أن يعطي لها الاهتمام الكبير، وذلك من خلال اتباع الإرشادات والتوجيهات المقدمة من قبل السلطات المحلية، وعدم المخاطرة بأنفسهم من خلال ارتكاب أخطاء تعرض حياتهم وممتلكاتهم للخطر.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا