إسرائيل تطلق سراح 30 سجين فلسطيني

إسرائيل تطلق سراح 30 سجلين فلسطيني حيث قد أعلنت الحكومة الإسرائيلية بأنها سوف تطلق سراح  السجناء الفلسطينيين وذلك مقابل الرهائن الذين تم الإفراج عنهم بغزة.

إسرائيل تطلق سراح 30 سجين فلسطيني

اعلن مكتب رئيس حكومة إسرائيل بنيامين نتنياهو الثلاثاء 28 نوفمبر 2023 أن المقاومة الفلسطينية داخل قطاع غزة قامت بالإفراج عن مواطنان تايلانديان بالإضافة إلى 10 نساء اسرائيليات.

فقد أكد مكتب نتنياهو أن قائمة الأسرى الفلسطينيين الذين تم تحريرهم يبلغ عددهم تسع نساء مسنات وكذلك فتاة مراهقة وأنه سوف يطلق سراح كافة الرهائن وذلك طبقا لما جاء في صحيفة تايمز أوف إسرائيل العبرية.

إسرائيل تطلق سراح 30 سجين فلسطيني قد أعلن المتحدث لجيش الاحتلال الإسرائيلي أفيخاي أدرعاي قبل يوم الثلاثاء ان الرهائن الإسرائيليين الذين قام قطاع غزة بالا فراج عنهم في طريقهم الآن إلى مصر وذلك طبقا لمندوبي الصليب الأحمر.

كما أوضح أدرعاي في تغريده لها عبر حسابها الرسمي بموقع اكس أن الرهائن قد انطلقوا بقافلتهم إلى مصر وذلك للقاء القوات الإسرائيلية في اتجاه معبر كرم ابو سالم واشار أن المندوبين الإسرائيليين يقومون بالتأكد من هوية الرهائن العائدون وذلك في نقطة الالتقاء حتى يتم الاطلاع من ممثلي جيش الدفاع العائلات بصورة متواصلة.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا