هتركب سيارة ببلاش قرض ” أعلى قرض في القطاع المصرفي بنك مصر “

يقدم بنك مصر، ثاني أكبر بنك على مستوى القطاع المصرفي المصري، أعلى قرض لتمويل شراء السيارات الجديدة أو المستعملة في القطاع المصرفي، وذلك بقيمة تصل إلى 6 ملايين جنيه، وبنسبة تمويل تصل إلى 100%، وفترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

 

ويتوافق هذا القرض مع ارتفاع أسعار السيارات في الفترة الأخيرة، نتيجة لانخفاض قيمة الجنيه مقابل الدولار. ويعتبر قرض السيارة من أهم برامج التمويل التي تقدمها البنوك للعملاء، حيث يلبي احتياجات العديد من الأشخاص، سواء من موظفي القطاع العام أو الخاص أو العاملين لحسابهم الخاص.

شروط الحصول على القرض

 

يشترط بنك مصر للحصول على القرض أن يكون عمر العميل بين 21 و65 عاماً، وأن يتراوح دخله الشهري بين ألف جنيه لموظفي الحكومة وألفي جنيه لموظفي القطاع الخاص. كما يجب أن يقدم العميل المستندات التالية:

صورة من بطاقة الرقم القومي سارية.

أصل إيصال مرافق على مقر إقامة العميل.

عرض أسعار معتمد من المعرض للسيارة.

شهادة بمفردات الراتب الشهري الخاصة بالعميل.

تعهد من جهة العمل بتحويل الراتب أو القسط الشهري (في حالة تعهد جهة العمل).

سعر الفائدة

 

يبدأ سعر الفائدة على قرض السيارة من بنك مصر من 22% سنوياً على أساس متناقص، وتزداد النسبة وفقًا لنوع وظيفة العميل. كما يخصم البنك مصروفات إدارية بنسبة 2% من إجمالي مبلغ القرض.

خطوات الحصول على القرض

 

يمكن للعميل التقديم للحصول على قرض السيارة من بنك مصر من خلال أحد فروع البنك المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية. ويتطلب التقديم تقديم المستندات المطلوبة، وملء طلب القرض، وإجراء بعض الإجراءات الإدارية.

مزايا قرض السيارة من بنك مصر

يوفر قرض السيارة من بنك مصر العديد من المزايا للعملاء، ومنها:

قيمة القرض تصل إلى 6 ملايين جنيه.

نسبة التمويل تصل إلى 100%.

فترة سداد تصل إلى 10 سنوات.

سعر فائدة تنافسي.

إجراءات سهلة وسريعة.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا