أغسطس المقبل: انعقاد ملتقى الفيحاء لخبراء التجميل في تركيا 

تستضيف مدينة إسطنبول في تركيا ملتقى الفيحاء لخبراء التجميل في الفترة من 16 إلى 19 أغسطس 2024، والذي يهدف لتوفير منصة تفاعلية لتبادل الخبرات والمعرفة بين خبراء التجميل من مختلف دول العالم.

 

ويقام الملتقى بهدف رئيسي وهو توفير منصة تفاعلية لتبادل الخبرات والمعرفة بين خبراء التجميل من مختلف الدول العربية والأوروبية والأمريكية، مما يساهم في تطوير مهاراتهم ورفع كفاءتهم في هذا المجال المزدهر.

 

ويعد هذا الحدث السنوي البارز فرصة استثنائية لجمع نخبة من خبراء التجميل والمتخصصين في العناية بالبشرة والشعر وشركات مستحضرات التجميل من جميع أنحاء العالم، تحت سقف واحد لتبادل الخبرات والمعارف، وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال التجميل. عالم الجمال.

 

ويتيح الملتقى للمشاركين فرصة فريدة للتعرف على أحدث المنتجات والخدمات في مجال التجميل، والمشاركة في ورش عمل وجلسات تدريبية تفاعلية تثري تجاربهم وتوسع آفاقهم.

 

ويشارك في المؤتمر نخبة من خبراء التجميل من كافة الدول العربية وعدد من خبراء التجميل المتخصصين المقيمين في الدول الأوروبية والأمريكية، واختارت اللجنة المنظمة للمؤتمر الدكتور محمد الجيلاني المدير التنفيذي لمعهد الفيحاء بدبي رئيساً للمؤتمر، والمدربة المعتمدة دوليا جيهان الجمل من تونس أميناً عاماً للمؤتمر.

 

وقال الدكتور محمد الجيلاني المدير التنفيذي لمعهد الفيحاء إن الملتقى يهدف إلى الخروج بتوصيات مهمة تساهم في تطوير قطاع التجميل على المستوى العالمي، وسيقدم معهد الفيحاء شهادات معتمدة وموثقة في مجال التجميل من معهد الفيحاء والمرخص من هيئة المعرفة والتنمية البشرية في حكومة دبي “KHDA”.

 

يذكر أن ملتقى الفيحاء لخبراء التجميل يعد حدثًا مهمًا لجميع المهتمين بمجال التجميل من مختلف أنحاء العالم للتجمع وتبادل الخبرات والمعارف وعرض أحدث الابتكارات والتقنيات في مجال التجميل والجمال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا