أصالة تعتذر لجمهور حفل “ليلة وردة” في جدة: “أكبر تاريخ هو تاريخ وردة

بوسي عواد

في حفل مميز أقيم على مسرح عبادي الجوهر في جدة، قدمت المطربة المعروفة أصالة أغنيتين من ألبومها الجديد، ولكن ما كان منها سوى أن تعتذر عن أدائها الذي لم يكن على ما يرام بسبب التوتر الذي أثاره تقديمها لأغنية “في يوم وليلة وأوقاتي بتحلو” والأغنية الثانية.

 

خلال الحفل، أصالة أكدت على علاقتها القوية بالنجمة الراحلة وردة الجزائرية، مشيرة إلى أن وردة كانت كأم لها من الناحية الفنية، وأنها تعتبر تاريخ وردة هو أكبر تاريخ في حياتها. وقالت: “كنت بنت لهذه الست العظيمة، كانت أمي وأقولها أمي من جواة قلبي”.

 

أصالة أضافت أنها تعرفت على وردة في وقت مبكر من حياتها، وكانت تعتقد أن هناك الكثير من المواهب مثلها، ولكن مع مرور الوقت أدركت أن وردة كانت فريدة في عالم الفن. وقالت: “ما في موهبة بتعمل فنان كبير، اللي بيخلد الفنان مجموعة أشياء حب وشغف وإخلاص وعمل وحنان، مجموعة تفاصيل كلها اجتمعت في شخص قدر يكون خالد مثل الست وردة، الله يرحم وردة”.

 

بعد أدائها الذي لم يكن على ما يرام، أعتذرت أصالة عن الجمهور وقالت: “أكبر تاريخ في حياتي حفظته هو تاريخ وردة، لكن أعذروني”. وأكدت أنها ستعود لتقديم أداء أفضل في المستقبل، معتذرة أيضاً للمايسترو والجمهور.

 

هذا الحدث يظهر التأثير الكبير لوردة في حياة أصالة وفي عالم الموسيقى بشكل عام، وكيف أن الذكرى الفنية للنجمة الراحلة لا تزال حية عبر الأجيال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا