أحمد سعد يستجيب لإنتقادات السوشيال ميديا : اتغيرت وأنا أحب كل شوية أغني من الحمام

في جريدة اليوم، تحدثنا إلى الفنان الشهير أحمد سعد، الذي تعرض لانتقادات شديدة بعد نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي حيث كان يغني خلال استحمامه وظهر عاريًا. في لقاء تليفزيوني مع إي تي بالعربي، أجاب سعد على هذه الانتقادات بروح الاستقرار والثقة.

 

 

قال سعد: “خدت على أني اتشتم تلات أيام في الأسبوع، فخلاص مواظب عليهم ومبغيرهمش، والسوشيال ميديا اتغيرت. زمان كان الأفضل للنجم أنه يختفي، لكن في الوقت الحالي إنك تكون موجود والناس تهتم بتفاصيلك ده شيء مهم.” يؤكد سعد على أهمية التواصل الحضاري والاجتماعي في عصر التكنولوجيا الحديثة، مشيرًا إلى أنه يحب “كل شوية أغني من العربية وكانت جديدة شوية إني أغني من الحمام”.

 

 

كما عبر عن سعادته بنجاح حفله في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، حيث شكر الجمهور المغربي على الحضور والتفاعل، معتبرًا أن “أي حفلة ناجحة الجمهور اللي مسؤول عنها وهو اللي بيعليك أو بينزلك”.

 

 

أضاف سعد أنه ينوي تقديم ديو غنائي مع النجم الكبير سعد لمجرد، مشيرًا إلى أنه يحب سعد لمجرد “شخصيًا وفنيًا”، وأنه يرغب في دمج التراث المغربي في عمله، مما يعكس عزيمته في التعبير عن الثقافة العربية بطرق جديدة وغير حتمية.

 

 

كما تحدث سعد عن برنامجه الجديد بمشاركة شقيقه عمرو سعد، الذي يحمل اسم بيت السعد، معتبرًا أن عمرو “أخويا حبيبي اللي بحبه وبكن له كل الإعجاب والاحترام”. يأمل الفنان في أن يستضيف في هذا البرنامج “كل الجمهور”، مما يعكس رؤيته الشاملة للفن والتواصل مع الجماهير المختلفة.

 

 

في الختام، يظهر أحمد سعد كفنان متمكن ومتألق، لا يخفى عليه التحديات التي يواجهها في عالم الفن والتكنولوجيا الحديثة، لكنه يواصل في البحث عن الطرق الجديدة للتعبير عن نفسه وعن الثقافة العربية بشكل عام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا