أحمد شوبير يهـ. ـاجم صفقة الأهلي الجديدة واللاعبين.. ورامي ربيعة وعمر كمال بينامو

هاجم الإعلامي أحمد شوبير اللاعب يحيي عطية الله، صفقة الأهلي الجديدة، بعد الخسارة في مباراة السوبر الأفريقي أمام الزمالك. وجاءت انتقادات شوبير تحديدًا بسبب الدور الذي لعبه عطية الله في هدف تعادل الزمالك الذي سجله ناصر منسي.

 

وأوضح شوبير في تصريحاته الإذاعية أن حركة الكعب التي قام بها اللاعب كانت غير مسؤولة، خاصة في ظل الضغط الذي كانت تتعرض له الفرقة، مع الإشادة في الوقت نفسه بأداء ثنائي الزمالك عمر جابر وناصر منسي في استغلال الفرصة.

 

كما أشار شوبير إلى لحظة احتفال رامي ربيعة بشكل غير مألوف بعد المباراة، مع تعليقات مشابهة على احتفال عمر كمال، معتبرًا أن مثل هذه التصرفات غير معهودة في النادي الأهلي، ما يثير تساؤلات حول تركيز اللاعبين داخل الملعب. وتابع شوبير بأن الفريق بحاجة إلى ضبط السلوكيات داخل الملعب للحفاظ على أدائه المعتاد.

 

أشار شوبير إلى أن تصريحات بعض نجوم الأهلي القدامى أثرت بشكل إيجابي على لاعبي الزمالك، حيث تم عرضها داخل غرف ملابس الفريق المنافس، مما ساهم في تحفيزهم لتحقيق الفوز.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى