تعاطف الجمهور مع الفنان سعد الصغير بعد أزمته الأخيرة 

تصدر اسم الفنان سعد الصغير مؤشرات البحث والتريند بعد الأزمة الأخيرة التي تعرض لها والقبض عليه بتهمة حيازة مخدرات، وتعاطف معه الجمهور بالتعليقات ومنها جماعه الراجل دا كان بيعمل خير كتير اوي ادعولو ان ربنا يخرجو منها علي خير، في ناس كتير محتجالو الراجل ده قبل مايبقا فنان انسان بمعني الكلمه ومعروف مين سعد الصغير، سعد الصغير مظلوم وهيخرج على خير، الفنان المحترم الطيب الى بيساعد الكل ربنا معاك واحنا عارفين انت طيب وكل ده مش حقيقي وعارفينك من طيبت قلبك والخير الي تعملو ربنا معاك، ربنا يفك كريك ياسعد .

 

 

والمعروف عن الفنان سعد الصغير أنه ليس له يد فيما حدث له، وربنا يخرجه من الازمة على خير .

https://www.facebook.com/watch/?mibextid=WC7FNe&v=547003981323218&rdid=jj62Thtt0ahl8EZt

 

وكانت سلطات جمارك مطار القاهرة الدولي، في 10 سبتمبر ألقت القبض على سعد الصغير بتهمة حيازة المخدرات أثناء إنهاء إجراءات وصوله لمطار القاهرة من رحلة فنية في إحدى عواصم الدول العربية.

 

 

تبين أن الأحراز المضبوطة مع سعد الصغير عبارة عن 9 عبوات خاصة بالسجائر الإلكترونية بهم مخدر مادة زيتية تشبه زيت المارجوانا، وترامادول، وتم تحرير محضر ضبط بالواقعة.

 

وبعرض سعد الصغير على النيابة العامة قامت بإستجوابه فيما هو منسوب إليه من حيازته لمواد مخدرة بقصد التعاطي وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق وعرضه على الطب الشرعى لإجراء تحليل المخدرات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.