تفاصيل جديدة… فيديو عروسة كفر الدوار الاصلي

عروسة كفر الدوار

انتشر خلال الساعات الماضية على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لفتاة ترتدي فستان خطوبة وهي تنتظر داخل صالون تجميل في مدينة كفر الدوار. في الفيديو، يظهر خطيبها وهو يحاول الاقتراب منها لتقبيل يدها وجبهتها، لكنها أبعدته بسرعة، ما أثار الجدل بين مستخدمي الإنترنت الذين فسروا تصرفها على أنها «مغصوبة» على هذه الخطبة ولا ترغب في إتمامها.

 

ومع تصاعد التعليقات وردود الأفعال على الفيديو، ظهر العريس محمد الملاوي في مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” عبر فضائية “الحدث اليوم” ليكشف عن تفاصيل الواقعة الحقيقية وسبب رد فعل خطيبته. أوضح الملاوي أن هناك سوء تفاهم حدث بينه وبين خطيبته قبل تصوير الفيديو، وأنه كان يحاول تهدئتها وإرضائها بعد أن أبدت غضبها منه بسبب ملابسه في حفل الخطوبة.

 

وأشار الملاوي إلى أن خطيبته كانت تأمل أن يرتدي بدلة رسمية في الحفل، لكن عندما رأت أنه لم يرتد البدلة كما كانت تتوقع، شعرت بخيبة أمل. وأضاف أن سبب إبعاده عندما حاول الاقتراب منها كان نتيجة غضبها منه في تلك اللحظة. ومع ذلك، أكد الملاوي أن الخطوبة تمت بشكل طبيعي، وأنهما كانا سعداء في الحفل دون حدوث أي مشكلات حقيقية بينهما.

 

من جانب آخر، كشف الملاوي أنه طلب من صاحب صالون التجميل تصويرهما فقط كذكرى، ولم يكن ينوي نشر الفيديو على الإنترنت. لكنه أبدى استياءه من تصرف صاحب الصالون الذي قام بنشر الفيديو دون إذنه، ما تسبب في انتشار الشائعات والمبالغات حول الواقعة. وصف الملاوي ما حدث بأنه “فضيحة” غير مبررة، مؤكدًا أن الفيديو قد أسيء فهمه من قبل الجمهور وأن الأمر بسيط ولا يستدعي كل هذا الجدل.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

لقد تم اكتشاف استخدامك لإضافة مانع الإعلانات في متصفحك، إيراداتنا من الإعلانات تساهم في تشغيل هذا الموقع، نرجو منك تعطيل مانع الإعلانات لموقعنا.