شاهد فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة التي هزت العراق | Fatima Al-Khalidi scandal

Fatima Al-Khalidi scandal

فضيحة فاطمة الخالدي الجديدة التي هزت العراق ومواقع التواصل الاجتماعي Fatima Al-Khalidi scandal

 

أثارت فضيحة فاطمة الخالدي العراقية مؤخرًا جدلًا واسعًا على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فضيحة فاطمة الخالدي بشكل كبير إما للإعلان عن هذا الأمر أو لجمع المتابعين كما سنذكر لاحقًا أو بهدف نشر هذه الفضيحة بين الناس.

 

 

بشكل عام، تم توجيه العديد من العبارات اللاذعة والانتقادات من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي لفاطمة الخالدي العراقية، معتبرين أنها قد تعمدت نشر فيديو الفضيحة الخاص بها وإظهار جسدها بشكل خادش للحياء؛ وذلك من أجل الحصول على الشهر والمزيد من الزيارات. كما طالب الكثير من الأشخاص بالقبض عليها ومعاقبتها. في حين كان هم البعض فقط هو مشاهدة ما أطلقوا عليه اسم سكس فاطمة الخالدي!

 

تجدر الإشارة إلى أن فاطمة الخالدي قد ظهرت وهي تقول بأن هذه الفيديوهات التي تخصها، قد تم تسريبها يدون علمها، وبحسب كلامها فإن صديقة لها هي التي صورتها، ثم قامت بنشر هذه الفيديوهات الفاضحة، لتضعها بموقف محرج أمام معارفها وأهلها ومتابعيها، وبحسب الملعن عنه تظهر العراقية فاطمه الخالدى في هذه الفيديو الفاضح وهي نائمة، ليقوم الشخص الذي يصورها بإزالة الغطاء عنها، وتصوير جسدها بدون ملابس.

 

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى