حوت أحدب يهاجم قارب ويتسبب في انقلابه قبالة ساحل نيو هامبشاير

بوسي عواد

في حادثة نادرة ومثيرة للاهتمام، أظهر مقطع فيديو تم تصويره قبالة ساحل نيو هامبشاير في الولايات المتحدة، هجوم حوت أحدب على قارب صيد صغير، مما أدى إلى انقلابه. يظهر الفيديو الحوت وهو ينزل أنفه على الجزء الخلفي من القارب، مما أدى إلى سقوط الشخصين اللذين كانا على متن القارب في الماء.

 

 

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، يمكن رؤية القارب وهو يطفو على الماء على جانبه قبل أن يبدأ في الانقلاب. كما أوضح مقطع فيديو آخر، تم سحب القارب بواسطة صيادون آخرون في مكان قريب، وقاموا بتصوير المشهد بأكمله.

 

 

لحسن الحظ، نجا جميع الأشخاص الذين كانوا على متن القارب دون أن يصابوا بأي إصابات. هذه الحادثة تسلط الضوء على المخاطر التي قد يواجهها الصيادون والبحارة في البحار والمحيطات، حيث يمكن أن تحدث مثل هذه الحوادث النادرة والمفاجئة.

 

 

الحوت الأحدب هو نوع من الحيتان الكبيرة التي تعيش في المحيطات العالمية. يعتبر هذا النوع من الحيتان نادرًا ويتمتع بشعبية كبيرة بين علماء الأحياء البحرية وهواة الصيد. لكن، هذه الحادثة تظهر أن هذه الحيتان قد يكون لها تأثير كبير على القوارب والصيادين إذا ما تعرضوا لهجوم منها.

 

 

هذه الحادثة تعد درسًا قيمًا للصيادين والبحارة لتوخي الحذر عند التنقل في المياه البحرية، خاصة بالقرب من المناطق التي قد تعيش فيها الحيتان الكبيرة. كما تسلط الضوء على أهمية الوعي البيئي وفهم سلوكيات الحيتان والأنشطة البشرية التي قد تؤثر عليها.

 

 

الحادثة التي شهدت هجوم حوت أحدب على قارب صيد قبالة ساحل نيو هامبشاير تعتبر حادثة نادرة ومثيرة للاهتمام. في النهاية، تؤكد الحادثة على أهمية الحذر والوعي البيئي عند التعامل مع الحيتان الكبيرة في البحار والمحيطات.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى