“كيليان مبابي وريال مدريد: توقعات بعرض محتمل وتصاعد التوتر مع باريس سان جيرمان”

تم نشر تقرير حصري في صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية يتناول التوقعات المحتملة لعرض من قبل نادي ريال مدريد لضم جناح فريق باريس سان جيرمان، كيليان مبابي. ومنذ فترة طويلة يهتم ريال مدريد بالتعاقد مع اللاعب الفرنسي، ولكن دائمًا ما تواجه الصفقة عقبات وتغيرات في رأي مبابي الذي يستمر في البقاء مع باريس سان جيرمان.

 

وفقًا للتقرير، هناك احتمالية تقديم عرض من قبل ريال مدريد بعد تاريخ 15 أغسطس الحالي، ومن المتوقع أن تشهد المفاوضات تصعيداً قوياً لتحقيق الصفقة وإتمامها.

 

ومن جانبه، لم يتحسن الوضع بين مبابي وباريس سان جيرمان خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تم استبعاد اللاعب من قائمة الفريق المسافرة إلى اليابان مؤخرًا، ويتدرب حاليًا مع اللاعبين الاحتياطيين.

 

في الوقت نفسه، أعلن ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان، لمقربيه في النادي أنه لن يعيد مبابي إلى التشكيلة الأساسية. ومن جانبه، يرغب اللاعب في الرحيل بشكل مجاني بنهاية الموسم الحالي والانتقال إلى ريال مدريد، لكن حتى الآن، لم يوافق باريس سان جيرمان على هذا الاقتراح.

 

ويشير التقرير إلى أن باريس سان جيرمان يتبع نهجًا مشابهًا تجاه اللاعبين الراغبين في الرحيل، حيث سبق وأن تعامل مع لاعب الوسط أدريان رابيو بنفس الطريقة قبل رحيله إلى يوفنتوس بنهاية عقده مع النادي.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا