” وزير الشؤون الإسلامية السعودي ” يشهد جلسة مباحثات مع نائب رئيس وزراء الجبل الأسود

لقاء بين وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودي ونائب رئيس الوزراء وزير الاستثمار بالجبل الأسود، وذلك ضمن زيارة رسمية للوزير السعودي للبلاد.

 

وتم خلال اللقاء التأكيد على العلاقات الودية بين البلدين والحرص على تعزيز التعاون في مختلف المجالات، وذلك في إطار مذكرة تفاهم وقعت بين البلدين في مجالات الشؤون الإسلامية.

 

وأكد الوزير السعودي على حرص المملكة على تعزيز العلاقات مع القيادات السياسية والدينية في دول العالم لنشر المبادئ السامية التي تدعوا للتعايش والتسامح وتعزيز قيم الوسطية والاعتدال، ونبذ كل أشكال العنصرية والتطرف الذي يفرق المجتمعات.

 

ومن جانبه، أشار نائب رئيس الوزراء وزير الاستثمار بالجبل الأسود إلى أهمية الشراكة مع المملكة وتأثيرها على الاقتصاد العالمي، وأشاد بفتح الرحلات المباشرة بين البلدين التي ستعزز الاقتصاد في الجبل الأسود.

 

وخلال اللقاء، استمع الوزير السعودي إلى كلمات عدد من الوزراء وأعضاء البرلمان الجبل الأسوديين، الذين أكدوا على دور المملكة في دفع مسيرة الاقتصاد العالمي، إلى جانب دورها في دعم الجهود الدولية الداعية للسلام ونبذ الإرهاب.

ahmed salem

مؤسسة مجلة كيميت الآن، حاصلة على درجة الماجستير، مؤمنة بالحريات والإنسانية، مهتمة بنشر الاخبار علي مستوي العالم ، فكما يقال أن القلم أقوى من السيف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
ارسال اشعارات نعم لا شكرا